مثل ماقالوا البنات مع تنظيم الوقت الحمدلله نطبخ ونملى السفرة والوقت موجوود للعبادات الحمدلله كلها بوقتها

انا معك يا حبي لك

انا ولله الحمدلله اسوي نوع واحد حلى مع القهوه وبعد الصلاة سمبوسه وشوربه او ما شابهها .. والحمدلله على النعمه

المفروض الوحده ما تحط الا اطباق بسيطه ليش ألف نوع بس المشكله هم ما يقتنعون الا بالانواع الكثيره علشان كذا ما فهموا قصدك

ياحلوات انتم مافهمتوها لانكم تعودوا على كثرة الاصناف فما تحسون انها كثيره

الله يغفر لأمي ويرحمها ويجمعنا بها في جناته
المشكله في ان الفطور بعده العشا يعني مو مثل الايام العاديه وقت للفطور بعيد عن وقت السحور غير كذا المشروبات والمواعين يعني تخيلي نفسك انتي اللي تطبخين وتغسلين كل قطعه بعدك غير كذا لابد من اصناف مثلا الشوربه مانحرص عليها الايام العاديه بس في رمضان ضروري حفاظا عالمعده السمبوسه رئيسيه عند البعض والبعض مايذوقها والفطاير لازم تكون خفايف مابعد صلاة العشا وفيه ناس اذا صامت ماتحب الزفر وناس العكس فتخيلي ان كل هالخليط مجتمع عندك في البيت متى بتطلعين من مطبخك؟؟؟

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
السر في تنظيم الوقت انا اشوف اللي تقدر تعمل مثل هذا المجهود وفي نفس الوقت تكون غير مقصرة في عباداتها ما فيها شي

صحيح في ملاحظة تانية كمان بخصوص الافطار والتنويع .. احنا عندنا الافطار وجبة وحدة وما في لا عشا ولا غيره .. عشان هيك الطبخ والتنويع كله على سفرة وحدة ...
كمان احنا مستحيل نحط انواع حلويات أو معجنات كتيرة على السفرة ، لهيك في مجال الواحد ياكل اكتر من صنف ، لانه ملاحظة في كتير بيحطوا اصناااف معجنات ومقالي وحلويات بتخيل لو اكل حبتين تلاتة رح انتفخ واشبع

وما حدا زعل من موضوعك انت قلت ملاحظة واحنا ردينا عليها
فاطر السموات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين

أنشطة أسرية متميزة للإجازة - بالصور

[/color][/size]
[/center]

الساعة الآن 10:43 .