الأمل الأخير
الأمل الأخير
أنا مرى على مواقف كثيرة وحياتي صارت بهذا الشكل
صرت اخاف ينرد في حتى فضائح الفنانين ما اشوفها خوفا من انو احد يدور وراي ذي ما ادور ورا الناس
واذكر موقف ايجابي صار لي
لان الدنيا دوار مو بس بالشر حتى الخير الي تسويه ينرد لك
ولدي عنده حساسية صدر وانف واذا حصل معاه حالة زكام تتحول في الأغلب لازمة رئوية
المهم في يوم رحت للدكتورة الاطفال والحمد لله حالته في البداية
وانتظارطويل
وطوال الانتظار اسمع ولد ربنا يحميه يكح بشدة وباين عنده حالة ازمة ومتاخر
لم جاء موعدي بعد طول انتظار دخلت ونيتي اقول للدكتور دخلى الولد الي بيكح بموعدى وانا اخذ موعده
الي الدكتور سبقتني وقالت معليش ممكن الولد حالته شكله تعبان قلت لها أخذتي الكلمة من فمي ودخل الولد وتأخرت انا بساحتسبته عند ربي
ولدي حالته تطورت وبعد يومين اخذته عند دكتور حساسية صدر اطفال
واروح واشوف الناس كثير انتظار وطبعا ما في حجز وجلسنا وموعدنا متاخر
وولدي بس يحب يمشئ والشغالة الله يهديها معاه الا ويروح للموية ويضغط الزر والموية بلبلت ملابسه بالكامل والشغالة تطالع طبعا لم جات على غرفة الانتظار الولد مبلبل ومويا باردة وصدره تعبان وما عندي ملابس اغير له والدنيا برد والبيت بعيد رحت للدكتور وقلت له دخلنى بدري ما اقدر انتظر على الاقل اخلص موعدي وفي السيارة انزل له ملابسه وادخله تحت عبايتي قال لي والله راح يسو لي مشاكل لو دخلتك قبل دورك واعطاني مناديل احطها تحت الملابس
طبعا دخلت غرفة الانتظار وانا مقهورة ومحتارة وصرت احكي القصة للحريم طبعا هما كانو شايفين الوضع وبيسألو ايش به صدره مبلول ولم قلت لهم على الحكاية قامو كلهم يبغو يدخلوني موعدهم والله انو اول واحدة دخلت الموعد بعد المريض الي كان عند الدكتور اخذتني معاها وقالت للدكتور بدلت موعدي معاها
ودخلت مع ولدي
وسبحان الله ترد لي الي سويته مع الولد بعد يومين على طول وفي نفس مرض زوجي
الأمل الأخير
الأمل الأخير
واذكر موقف ثاني
واحدة زوجها توفي وعندها بنات كثيرات وهي فقيرة جدا
اخذت بناتها عند اخوها
اخوها مبسوط وعنده اولاد فعرضت الاخت على اخوها انو يأخذ واحدة من بناتها لولدها يخفف عنها الحمل
حرمة الاخ رفضت وتكبرت على الأختوقالت انو البنات مو من مستواها
وحاولت مع زوجها وطردتها من البيت الاخ متزوج ثلاثة بس هي هذه الحرمة الي سوت كده ام الباقين كانو عيالهم صغار واكرمو الاخت
المهم ودارت الايام الزوجتين عايشين حياتهم ماشاء الله في فلل وحياتهم مستقرة واولادهم تزوجو
بينما الحرمة الي تكبرت عائشة على اعانات الدولة
اولادها تبهدلو في حياتهم الي تزوج وطلق وعياله ضاعو والي ما حد راضي يزوجو منه
عندها ثلاثة اولاد اثنين توفو وواحد مريض ومطلق واحفادها وصل بيهم الحال لدار الرعاية
وحياتهم تمزقت بشكل ما تتخيليه واخر شئ ولدها الي بقي رجع مرته وطرد امه من بيته
شوفي سبحان الله احيانا يكون الرد اقوي لان الانسان الي سويت له الموقف كان وضعه صعب والتكبر كمان عقابه اكبر
M!ss toot
M!ss toot
..
انا وحده كانت مسويه نفسها صديقتي وبعد سنه كنا زي الاخوات فيها هي كانت تكلم شباب كنت انصحها لكن بدون فايده
وواحد منهم كان لها علاقه به قبل كم سنه يعني
وكانت مخطوبه وعرسها بيتم الصيف
صديقها هذا اللي معها من كم سنه اكتشف انها تخونه وتكلم عليه الف ويوم قعد يسالها راحت قالت له كله من فلانه اللي هي انا
انا اللي علمتها الطريق هذا وراح الاخ اخذ كل معلومات عني وحتى جوالات اهلي وجوالي عن طريقها
وكلمني يهددني يقول بيدي صور لك ويوصف لي شكلي وعرفت انه نصاب لاني اثق بنفسي واعرف نفسي ماعطي صوري لاحد ولا اخليها بجهاز حتى
وطنشته وقلت له اعلى مافي خيلك اركبه ومن قهره راح هكر لي جهازي وكل الناس اللي في ايميلاتي وصلهم كلام وصخ عني وقذفني في شرفي لكن انا تحسبت عليهم الاثنين وربي انتقم منهم هو خطب وخطيبه طلعت حقت حب بنات الله يصلحها واللي مسويه فيها صديفتي صارت معه امشاكل كبيره لدرجه اتصلت علي تقول سامحيني انتي اكثر وحده آذيتها وهذا ذنبك وسامحتها ..
..
with out a name
with out a name
يابنات لا تأمنون لأحد مهما كان قريب منكم الناس تغير وامتلت قلوبهم حقد وحسد ...
انا عماتي يكرهون امي يغارون منها مدري ليش ...عموما عماتي ترا من النوع اللي عند الناس ملتزمات ولا يخلون بناتهم يسمعون أغاني ويصحون اللي تلبس عبايه كتف ويشرشحونها عند الناس..
ومره تخانقو مع أبوي عشانه وقف مع أمي ضدهم..
المهم عمتي قامت تصارخ وتقول والله رح تندمون والله لأنكبكم..
والحين امي وابوي طول وقتهم خناقات وهواش يرووووووووووووووووع ومره تهاوشو في الفجر أيام دراسه والله انا وخواتي بس نفكهم من بعض لايذبحون بعض ..بس من بعد ماشغلت البقره في البيت حمدلله هدت الأوضاع وصارو مثل السمن على العسل ..
تدرون وش اللي خلاني اتأكد من هالكلام عمتي مجننه أم زوجها وأم زوجها تصير اخت ابوي من أبوه وعماتي خوات ابوي من أمه صارت ام زوجها تعبانه وتشكي وتصيح تقول انها تشوف أشياء غريبه وتقول ان ولدها مايصدقها بالأشياء اللي تشوفها ....
نخلة مثمره
نخلة مثمره
up