~ حورية البحر ~
dloo3ah

sweetgirl_h
وياكم اخواتي وشاكره مروركم الكريم

بنت الدار 2003
حياك اختي ...الصحه اهم بكثير وشش الفايده من الرشاقه والشخص مصاب بفشل في الكبد او الكلى او غير بسبب المحليات الصناعيه

استعملي سكر الفواكه اعتقد كويس والله اعلم لاني ما سمعت عنه شيء وهو عاااالي الحلاوه واقل سعرات من السكر العادي وفوق كذا كميه بسيطه جدا تحلي لك الكاس

ام ياسمينا
هلا فيك ..المشكله اغلب الناس اعتمدتها طول الحياة او فتره طويله وفيه ناس اخذوها فتره وبطلوها وماصار لهم شيء بس مو كل الاجسام وحده يمكن فيه اعضاء ما تتحمل المحليات في تلك الفتره ويصير مالايحمد عقباه
~ حورية البحر ~
^^أم خالد^^
احترم رايك بس الدكتور ما حذره او منعه منه لانه مصاب بالسكر او ما يصلح له هو قال على طوووول بدون ما يفكر يصلح له او لا انه يسبب التهاب في الكلى وشيء طبيعي مارح يكتبون يسبب التهاب فالتحذير لمرضى السكر لانه يحتوي على نسبه من سكر الفواكه فقط

وبلادنا سمحت بالادهى منه مو بس المحليات الصناعيه لكن الانسان له عقل ويميز بين المفيد والضار
قمـــ14ــر...مشكوره اختي

Hawajs
انا شريته سكر الذره واستعملت منه كم كيس مو كثير لاني تووووني شاريته بس شافته وحده من جماعتنا وقالت لي السالفه وررميته في الزبااااله على طوول

تينه المتينه
خير سويتي :21:

حلا الجنوب
اغلى شيء ومن اكبر مصانع التنقيه من السمووم في الجسم عشان كذا يخربون بسرعه الايام هذي من كثر ما يبلعون الناس من الاكل الضار
~ حورية البحر ~
فاااتن
شكرا على مرورك والافاده :27:

ليالي الرياض
الحل عزيزتي انك تتقللين من السكر العادي مجرد شيء بسيط عشان تقدرين تشربينه او استعملي سكر الفواكه على حد علمي للان كويس كميه بسيطه منه تكفي وهو مناسب للرجيم على حسب ما كتب عليه بس لمرضى السكر لا
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
جزاك الله خير على التنبيه :26:

وانا مع ام خالد اعتقد سكر الذرة خطر على مرضى السكر فقططططططط
~ حورية البحر ~
هلا ببنت الكويت
مو بس هي الي سمعت منها الخبر بنت خالتي مدرسه وسمعت المدرسات يحذرون منه لانه يسبب التهاب الكلى وهي برضو كانت تستعمله وبطلته