flowerpumb
flowerpumb
نفس الحاله
انتي قصدك الحواف صح ؟؟؟؟
انا الثياب زي كذا حواف الاكمام وحواف نهاية الثوب وحواف الياقة تعبتني حاولت انقعها في موية حارة واخليها تطول بس مافي فايدة بالعكس اتخرب القماش ولاراحت البقع
رتوجه2006
رتوجه2006
نفس معاناتكم
الصدى الحنين
الصدى الحنين
سوي طريقه امي بس يبي لها واحد وسيع صدر مو مثلي

المهم امي الله يخليها لي قولو آمين تغصبهم هههه

لو بغت تغسل ثياب ابوي واخواني تحطهم بالغساله مو تماتيك عاديه وتحط فوقهم ماي بس وتلف الغساله بدون اي شي وبعدها ترمي الماي وتحط جديد تقول على شان الوسخ يطلع من الحواف اخواني لو مشو ينظفون الشارع هههه
وبعد ماتحط الجديد تحط عليه كلوركس وتلف الغساله وتخليهم ليله كامله واليوم الثاني الصباح ترمي الماي وتحط جديد وتحط بس صابون عليه بدون اي شي تايد يعني وتخليها تلف لين تخلص غسل المعتاد يعني وتشرهم بالشمس تقول يصطعهم وعقبها على المكوى لانها ماتعرف تضبط الكوي والله ياانهم ينورون كانهم جدد بس مثل ماقلت لك بيبي لهم سعه صدر بس التنيجه تهبل
om alhlween
om alhlween
سوي طريقه امي بس يبي لها واحد وسيع صدر مو مثلي المهم امي الله يخليها لي قولو آمين تغصبهم هههه لو بغت تغسل ثياب ابوي واخواني تحطهم بالغساله مو تماتيك عاديه وتحط فوقهم ماي بس وتلف الغساله بدون اي شي وبعدها ترمي الماي وتحط جديد تقول على شان الوسخ يطلع من الحواف اخواني لو مشو ينظفون الشارع هههه وبعد ماتحط الجديد تحط عليه كلوركس وتلف الغساله وتخليهم ليله كامله واليوم الثاني الصباح ترمي الماي وتحط جديد وتحط بس صابون عليه بدون اي شي تايد يعني وتخليها تلف لين تخلص غسل المعتاد يعني وتشرهم بالشمس تقول يصطعهم وعقبها على المكوى لانها ماتعرف تضبط الكوي والله ياانهم ينورون كانهم جدد بس مثل ماقلت لك بيبي لهم سعه صدر بس التنيجه تهبل
سوي طريقه امي بس يبي لها واحد وسيع صدر مو مثلي المهم امي الله يخليها لي قولو آمين تغصبهم هههه ...
يا أختي انا اقولك طريقة وان شاء الله بتدعيلي
خلي الأطراف مبلولة وجيبي تايد او المسحوق اللي تستخدميه ورشي على الأطراف
وبعدين بيدك رشي موية قليلة وحركي بيدك المهم يصير المسحوف كانه عجينة شبه سايلة
واتركيه شوية ربع ساعة مثلا وبعدين الاهم في الموضوع هاتي فرشة مخصصة للملابس
وتحكي الأطراف وان شاء الله بتلاقيها نظيفة
دعواتك لي ان الله يصلح لي الحال
*sweet dreams*
*sweet dreams*
مستحيل تروح

لاتحاولي الا بمنظف معجزة

يالا قولولنا منظفات قويه للاطراف بس

نبغاها نفس لون الثوب