نور دنياك

نور دنياك @nor_dnyak

عضوة جديدة

قررت اتطلق تعالووووووووو شورو عليا

الأسرة والمجتمع

انا تحملت زوجي 13 سنه لكن زوجي زي ماهو والعن من اول
صرت عنده شي ماله قيمه بطالعه ونزله شتم وسب ولعن وضرب وهو شكاك وبس حابسني بالبيت والله ماهماني لكن انا ماني مرتاحه بالبيت لي راح هو لدوام نكدو عليا عيالي الكبار حتى شغاله مايخلونه تشتغلي تعالي تعالي حتى شغاله ماتبغى تقعد عندي تقول انا تعبت مايخلوني اشتغل والحين بعد ماربيت عياله من زوجته الاولى وكبرو صارو حتى هم يضربوني انا تعبت وزهقت
من ضلمه وكذب عياله الي ماينتهي لي تهاوش معي وضربوني يقولون اشياء كذب علشان يبرون نفسهم وانا قبل ماتكلم يضربني وحاول ادافع لكن بدون فايده انا عنده الي على غلط وهم الصح حتى ولده الكبير يقول ماراح ارتاح الى تطلعين من البيت
وانا ام وعندي خمس اطفال وسادس بطريق والله مصيبتي مصيبه
كانت اصبر وقول بكره يكبرون عيال زوجي ويفهموني اني تعبت عليهم وربيتهم وكانت حريصه على مستقبلهم لكن لاسف اول ماكبرو ومايفكرون غير يغثوني
والله انا لي الحين اربع ايام ماطلعت من غرفتي فوق ودوام زوجي 12 ساعه ومانزل الى اذا نامو علشان مايخلون ابوهم يضربني ويلقون حجه عليا ولو قالتل لزوجي اذا ضربوني ي وريته الاثار يقولي انتي تحرشين فيهم وتكذبين ويضربني ويقول انتن يالحريم ناقصات عقل ودين وخبيثات وانا اعرف خططكم وانا اعرف الحريم خبيثات وحقيرات
تعبت وتعبو اطفالي معي بنتي الي عمره عشر سنوات كل ماهاذا مكفخينه وبعدين اذا جاء زوجي كذبو عليه وجاء وضرب بنتي ضرب مبرح والله المسكينه تصيح من ظهره ولم شفت جلده متزلغ واحمر واثار الضرب شي مايتصدق والله انا كرهت نفسي لاني ماقدر اسوي شي ولم اتكلم معه ويقوم ويضربني وانا حامل
وامس قررت اقوله طلقني ولم قالتله قال اساسن هذا افضل حل لكن انا بتزوج عليكي وحده وحطه بيت ودلعه وانتي انطقي مع عيالك وطبعن حتى عياله يبغى يخليهم معي علشان يتعبوني
المهم انا قررت اتطلق واخذا عيالي وبناتي وعيشهم من الشون عند اهلي لكن المشكله اهلي ضروفهم صعبه وعايشين عند اخوي واخوي عنده اطفال ومرته ماتبغى اهلي علشان تبغاني
فكرت اتطلق وحط بيت ايجار من شون
وش رايكم اتطلق او انطق والكل يكفخني انا وبنتي والله عيالي تعقدو
بالله الي مطلقه تعلمني وش اسوي فيه جه تساعدني واذا اخذت عيالي وبناتي ماراح اظلمهم معي لاني راح اعيش بضروف مايعلم به الى الله واخاف سوي هالخطوه واندم لاني مااملك شي ومحد راح يساعدني كلن ضروفه ازفت واهلي يقولون ابوهم هو المسؤال عنهم
وانا قبل كذا هجيت لحالي لكن لم كلمتني بنتي لقيت الكل يضربه خاصتن ابوه كان يضربه علشان يبغاه ماتحبني ولاتكلمني وهي ياعمري تقول اموتني بس انا احب امي مهم سويت فين حتى جدته كانت قاعده عندهم كانت تقرصه من المنطقه الحساسه علشان متقدر تتعلم احد انه تضربه وكل سبب كرهم له لانه تحبني ياعمري تحملت اكثر من الكثير
بالله الي مطلقه وربت عياله وبناته قدرت تعيشهم من الشون بالله ارشدوني
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&& looody &&
&& looody &&
لاحول ولاقوة الا بالله ربي يفرجها عليك وعلى عيالك
احساسي غيييييير
الله يعينك ماادري اش اقولك
اميره الورود&
اميره الورود&
ياختي اسجدي لله ولاتخلي بخاطرك شيء بالدعاء ولاتقومي الا اذاقلتي لله كل اللي بخاطرك وادعي اللهم النه لي كماالنت الحديد للداود وسخره لي ولاتطلبي غير رضاء الله وغيري بتصرفاتك تجاه حبي نفسك دلليها علشان هو يحبك وادعي اللهم ابدل حالي من الشقاء للسعاده ولاتفكري بالطلاق ابغض شيء عند الله
ام عبود المقرود
الله يفرج لك من عنده ويسخر لك زوجك وعياله ويصرف شرهم عنك واخيتي لا تقدمين علي خطوه الا وانت مستخيره فيها والخيره فيما اختاره الله قلبي معك
حب الرمان2009
حب الرمان2009
يااختي تحملي وصبري صدقيني اهلك ماراح يتحملونك شهر مالك الا بيتك وعيالك