مين سويت طفل انابيب فى الحرس ونجحت

تأخر الحمل

ين سويت طفل انابيب فى الحرس ونجحت
عند دكتورة مش دكتور
مش من زمان 2009 الى 2010
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشة23
الفراشة23
معقولة محد تسوى او محد نجحت
مناير999
مناير999
ااااااااب
الفراشة23
الفراشة23
وينكم
بناتي احلا البنات
انا سويتها في الحرس سوتها لي دكتورة وكل الطاقم الي معها نساء وتعاملهم مرة حلو
بس العيب الوحيد إن مالك خصوصية وما تكونين لوحدك الا في غرفة العملية اما الملاحظة فيكون معك ثنتين غيرك
بس للأسف مانجحت العملية سمعت خبر سبب لي صدمة حسيت بعد ماسمعتة بحرارة في بطني والم فضيع بعدين نزل علي دم وكانت نتيجة التحليل سلبية الحمدلله على كل حال ورحعوني على قائمة الانتظار صارلي 6شهور وإن شاء الله هالشهر يكون لي نصيب واعيدها ادعيلي .إن شاء الله تسوينها وتنجح من أول مرة فية وحدة كانت معي بالعملية الأولى ونجحت من أول مرة بتوفيق رب العالمين
ادري هذرت كثير بس إن شاء الله افدتك واي سؤال انا حاضرة .
الفراشة23
الفراشة23
انا سويتها في الحرس سوتها لي دكتورة وكل الطاقم الي معها نساء وتعاملهم مرة حلو بس العيب الوحيد إن مالك خصوصية وما تكونين لوحدك الا في غرفة العملية اما الملاحظة فيكون معك ثنتين غيرك بس للأسف مانجحت العملية سمعت خبر سبب لي صدمة حسيت بعد ماسمعتة بحرارة في بطني والم فضيع بعدين نزل علي دم وكانت نتيجة التحليل سلبية الحمدلله على كل حال ورحعوني على قائمة الانتظار صارلي 6شهور وإن شاء الله هالشهر يكون لي نصيب واعيدها ادعيلي .إن شاء الله تسوينها وتنجح من أول مرة فية وحدة كانت معي بالعملية الأولى ونجحت من أول مرة بتوفيق رب العالمين ادري هذرت كثير بس إن شاء الله افدتك واي سؤال انا حاضرة .
انا سويتها في الحرس سوتها لي دكتورة وكل الطاقم الي معها نساء وتعاملهم مرة حلو بس العيب الوحيد إن...
الله يزرقك يارب
شكل الدكتورات ماهن شاطرات