بنك الكويت والشرق الأوسط يطرح خدمة تداول الأسهم في بورصة الكويت



أعلن بنك الكويت والشرق الاوسط عن طرحه خدمة تداول اسهم الشركات المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية عبر الانترنت ليصبح بذلك اول بنك يوفر هذه الخدمة لعملائه في الكويت إلى جانب خدمة تداول الاسهم في البورصات الامريكية.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك حمد عبد المحسن المرزوق في بيان صحفي أمس ان بنك الكويت والشرق الاوسط من خلال تقديمه لهذه الخدمة يساعد في نقل سوق الكويت للاوراق المالية إلى العالمية من خلال امكانية تداول الاسهم الكويتية من اي مكان في العالم إلى جانب توفيره خدمة مميزة للعملاء. واضاف قائلا ان الخدمة التي أطلقها البنك بالتعاون مع شركة الكويت والشرق الاوسط تمكن العملاء من تداول اسهم البورصة الكويتية جنبا إلى جنب مع امكانية تداول الاسهم الامريكية وهو ما يحقق للمستثمر خيارات عديدة يمكنه الاختيار منها بناء على رغباته وطموحه الاستثمارية.
وحول الحد الادنى لفتح حساب التداول عبر الانترنت في البورصة الكويتية قال المرزوق انه يبلغ 500دينار بينما يبلغ الحد الادنى للاسواق الامريكية 500دولار دون ان يكون هناك اية حدود قصوى لهذا التداول.
واشار إلى ان الخدمة الجديدة عبارة عن نظام تداول اسهم الكتروني على اساس محلي في الكويت مع القيام بكافة عمليات التقاص وتسوية العمليات المالية بشكل مباشر وحقيقي مع توفير كافة المعلومات والبيانات التى يحتاج اليها العميل في التداول الالكتروني.
واوضح المرزوق ان العميل مستخدم الخدمة سيجد عبر موقع التداول الالكتروني كافة المعلومات والبيانات التى تهمه خلال عمليات البيع والشراء تماما كما لو كان في السوق الحقيقي.

اختي العزيزه ممكن توضحين اكثر يعني
ما فهمت هل اقدر اني اربح من ورى هالشغله
وهل لازم اروح للبنك نفسه


كل الشكر للاخت وميض الشوق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للتداول في السوق الكويتي فان المواطنين غير الكويتين يستطيعون التداول وهم في بلادهم وتتحول اموالهم الى بنوكهم وتحويلها من بنوكهم إلى الكويت وكل هذا يتم عن طريق شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي ـ كميفك KMIEFC




الساعة الآن 04:55 .