رائدة معروف
رائدة معروف
ان شاء الله راح اتابع وان شاء الله استفيد وراح ادخل على قد ما اقدر لانو عندي بنوته صغنونه توني مولدتها
المحبه كنز الحياه
كلنا نبغى نتعلم
ان شاء الله يبقى الحماس للاخر
ولا يهمك المره الجايه بخليك تسبقيني
يوم لك ويم عليك ههههههههههههه
i am lolo
i am lolo
وانا بعد سجليني الله يعافيك
oOzahedhOo
oOzahedhOo
اهلين اختي ام ياسمين انا احب الطبخ كثير واتمنى اشترك معاك رغم انه بكره سفري بس راح احاول اتابعك ان شاء الله
بالنسبه للمية شخص هههه عددهم يخوف شوي
اول حاجه انا احب اكتب في مذكره قبل اي عزيمه حتى لو صغيره لاني للاسف مع الضيوف والشاي والقهوه احس بضغط وانسى كثير تصدقين كم مره اسوي اشياء وانساها فالثلاجه واجلس مقهوره لان وقت التحظير صعب خصوصا اذاكانت العزيمه رجال ونساء
لكن بداية
راح اقولك القهوه
اول شي قهوه عربيه
=نوعين او ثلاثه من التمور +شوكليت +3انواع حلى تكون كميتهم كافيه +فواكه مجففه مع التمر +
الشاي مدام وراهم سفره مولازم يعبوبطنهم فطاير ويتركو الاكل الدسم
راح تكون ترامس شاي نعاع +شاي حبق
العشاء اول شي لازم اجهز صحون مناسبه للبوفيه
وكمان صواني حراريه الي تنحط تحتها الشموع حتى تفضل حاره لان الناس مايحبو الاكل البارد

المقبلات ممكن اعمل فتوش+فته +حمص +ومتبل +بابا غنوج +مكدوس +ورق عنب+سوشي الخيار سمبوسة دجاج اوجبن سبرنغ رول
السلطات سلطة سيزر وسلطة مكرونه وسلطة قوس الرحمن وسلطة البطاطس مع الزبادي
وسلطه حاره وسلطة خضار وسلطه مكسيكيه
الشوربه
الشوربه البضاء بالفطر والدجاج والذره +شوربة لحم مااحب اكثر شوربه لان عندنا ماعليها اقبال الا في رمضان
الرئيسيه اكيد لازم يكون خروفين وطريقة طبخهم عربي +يكون اللحم بصحون منفرده عن الارز
والارز عربي مع المكسرات وتقلاية البصل
صينية دجاج صيني للي مايحبو اللحم
دجاج تبنياكي
دجاج هندي

الصواني
لزانيا +صينية خضار بالبشاميل +صينية شورما+صينية مسقعة باذنجان بالجبن
الحلى
حلى البرتقال لام الذرابه +تشيز كيك+كريم كراميل +حلى الطبقات +تراميسيوا +موس شكولاته
العصائر
شامبانيا سعودي +عصير برتقال +عصير توت +مشروبات غازيه +اكواب ماء جاهزه مغلفه
بعد العشاء
راح اجيب ترامس فيها ماء ساخن فقط
وفي سبت حلو ارص اكياس شاي احمر+شاي اخضر +ظروف كبتشينو +سكر بشكل حلو +نعناع وحبق في صحنين وكل واحد يختار الي يبي
وفالاخير البخور والله يستر عليهم وانا شكلي على المستشفى خخخخخخخخخ
صدقيني كل الي ذكرته فوق اعمله في عزايمي بس بشكل اقل من كل شي نوعين ويطلع بوفيه ولا احلى ويمكن ناسيه حاجه ماادري
دمعة حارقة
دمعة حارقة
اختي ام ياسمين ابغا ابشرك طبقتلك هسى كاسات فلوريدا انا طقعت للرجيم ههههههههه ريحتها وووووووووووووووووواااااااااااااااوووووووو
وبنزل شكلها النهائي انتظرك في بدأالدورة بس وين الشعار