Analysis Services
حبيبتي بسمة الثغر الحنون
تطبيقين رائعين جدا
وتمام التمام ..
ولا ملاحظة حبيبتي .
يسلم هالايدين
وصحتين وعافية
ونعم اختي صور الاطباق في موضوع الاطباق المجربة ..
زهنا النقاش فقط في الاطباق المجربة
حبيبتي يسلم هالايدين
واتمنى لك تطبيقات اخرى مميزة .
تحياتي
09-07-1431 هـ, 11:10 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (رشـــ عطر ـــة)
اطباق رائعة ... يعطيك العافية ... وننتظر المزيد ...
سلمت يمناك ...
هلا حبيبتي رشة عطر وربي يسلمك ويعافيك .. وفي جعبتنا الكثير ان شاء الله مازلنا في البداية ولكن بالتدريج .
تحياتي حبيبتي

اقتباس مشاركة  (الم ينتظر)
وانا متابعة معاكم
وباذن الله بجرب البطاطا بالكريمة
هلا حبيبتي
وحياك الله
تحياتي

اقتباس مشاركة  (فنون نجد)
مشكووووره ع المجهود الراااائع الله يجعله بموازين حسناااتك
هلا حبيبتي فنون
وتسلمي يا عمري


اقتباس مشاركة  (عاليه392)
مساء الخير
الغاليه ام ياسمينه هذا رابط تطبيقي
http://forum.hawaaworld.com/showthre...5#post47584255
برافوو تطبقين ممتازين حبيبتي ورائعين
يسلم هالايدين وصحتين وعافية



اقتباس مشاركة  (@مجنونه دولي@)
ماشالله تسلم يدك يارب
والله مستحيه الى الان ماطبقت الاطبق واحد وماصلحت البلوتوث
ومالقيت الحب الحلو ومصصمه اني القاه ان شالله ياليت الي من جده تدلني ومن وين اخذته
سوالي ايش احسن فرن الغاز ولا الكهربا انا عندي كهربا والغاز بعيد عني في البيت الثاني معليش لاتدققي
وامكن سبب كسلي اني ماطبقت اكره اطلع من يتي في الصباح
اي كهربائي تقصدي حبيبتي
الصغير ام الكهربائي الكبير الذي يطهى عليه ايضا جميع انواع الاكل من فوق ومن داخله .
اذا كان الصغير لا انصح به لانه بينشف الاكل .. ولكن ان لم يكن لديك خيارات اخرى فعملي به حبيبتي .
اما اذا كان الكبير فعادي حبيبتي .
ومو مشكلة بس تتنشطي حبيبتي بطبقي من الاطباق الذي يعجبك ان شاء الله .



اقتباس مشاركة  (افنان فنونه)
شهيتوني عالشربة العدس عمري ماسويتها لان بناتي مايحبونها وبكره ان شاء الله حسويها بس انتضر زوجي يجيب العدس
اعمليها حبيبتي وان شاء الله رح تعجبك انت وافراد عائلتك ورح تدمنوها كمان .
ولكن اتبعي الطريقة والتعليمات بحذافيرها .
واهلا بك

اقتباس مشاركة  (بـنـت نـاس)
مجنونة دولي وكل بنات السعوديه

جربوا بنده قسم المكسرات والقهوة بتلاقون البهار عندهم ان شا الله
الله يجزيك الخير حبيبتي
وياليت البنات اللي ماعم يجدوه يقراوا ملاحظتك .


اقتباس مشاركة  (أم مارية وريما)
انا فرحااانةجدا بالدورة هذي جعلها الله في ميزان حسناتك يا ام ياسمين
كنت دايما لما انعزم على بوفيهات في الاوتيلات والفنادق الراقية بقعد اتطعم الاكل عشان اعرف ايش سرهم
وانت حققتي امنيتي
جزاك الله خير
واعتبريني تلميذتك وطالبتك من الان يا ام ياسمينا ربي يحفظك ورح اكتب النواقص واعمل الوصفات
لكن بدون تصوير لان ماعندي بلوتوث
هلا يا عمري
مو مشكلة حبيبتي المهم تعمليها ان شاء الله عشان حتى لو بدون تصوير اي ملاحظات تستفسري عنها حبيبتي .
وتسلمي حبيبتي وربي يبارك فيك ويقدرني اني اقدم الافضل ان شاء الله .


اقتباس مشاركة  (عباتي تاج راسي)
طبقت بذنجان مطبق او مطبق البيذنجان بس جهازي عيا يستقبل الصوره مدري وش فيه
انا سويته فرق بسيط اني ماقليت البيذنجان بس صبيت عليه زيت زيتون على الوجه مانبي زيت
هلا حبيبتي عباتي تاج راسي
اول شي حبيبتي اين الشعار ؟؟
طيب حبيبتي انتي عملتي الصينية لكن لا تستعملي في المرات القادمة زيت زيتون لانه بغير الطعم كتير وبتفرق معه .
وانما جيبي علبة المازولا الرش ( البخاخ ) واستعمليه لهيك اشياء بديل الزيت بحيث ان ترشي منه على الباذنجان من الجهتين وكذلك الصينية الخاصة بالفرن وحطيهم بالفرن حبيبتي واشويهم .لما يحمروا من الجهتين .


اقتباس مشاركة  (ولاء200)
ام ياسمينا


طبقت الدجاج باللوز

وما شاء الله طلع كويس ورائع

اذا امكني نزلت لكم صورة التطبيق

وبإذن الله جاري تطبيق الأطباق الأخرى
هلا حبيبتي
وصحتين وعافية


اقتباس مشاركة  (شهله ليزا)
ام ياسمينا هذا تطبيقي وياليت تعطيني رايك فيه

http://www.forum.hawaaworld.com/show...7#post47602697
هلا حبيبتي وتطبيق رائع يا عمري ويجعله الف صحة وهنا على قلوبكم .
ويسلم هالايدين


اقتباس مشاركة  (BILASAN)
انا عمري ماشربت شربة عدس او شربة راقية الا في المطاعم
كمان مرة جربت شربة الجزر ممممممممممممم
اصلا ماكنت احب الشربة بس ان شاء الله تلقى اعجاب اللي عندي
بس حبيت اتاكد انتي ما حطيت البصل مع الزيت
اكتفتيتي انك تحطي المكونات يعني البصل ماتقلقل في الزيت ولا لا؟؟؟
هلا حبيبتي طبعا انتي وجدتي الجواب في اجابة اخرى للاخوات .
وجربيها حبيبتي ورح تشوفي ان شاء الله طعمتها المميزة .

اقتباس مشاركة  (ام الوزير)
هذه وردة للمبدعة أم ياسمينة الله يعطيك العافية انا اكثير مستفيدة منك ومن المعلومات المفيدة
هلا حبيبتي ام الوزير
وتسلمي يا عمري .
وتحياتي للجميع
10-07-1431 هـ, 09:31 صباحاً
 
اختي سأنتظر جلنار
رايت تطبيقك للستروغونوف
http://forum.hawaaworld.com/showthre...5#post47584255

وهذا الاحساس بانك انجزتي هو احساس جميل ومحرك وقود لاي انسان يدفعه للمضي قدما .
تطبيقك رائع حبيبتي وصحتين وعافية على قلوبكم .


لمسة ذوق جنوبية
الدجاج رائع حبيبتي وتطبيق ممتاز
ويسلم هالايدين يارب .
تحياتي للجميع
10-07-1431 هـ, 09:34 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (تفاحة البنفسج)
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى ام ياسمينا الله يعطيكى الف عاافيه على الاكلات الطيبه
هاذا رابط تطبيقي للوصفات الماضيه من هنا
عزيزتى طبق الستروغونوف كيف طعمه انااا عملته وحطيت صويا صوص مكتوب عليها (صويا صوص معتدله)طلعت الطبخة حلوة وطعم الصويا صوص ظاهر فى الطعم
انتى كاتبتى ان الطبخه ماتحتاج ملح يعنى مافيهاا طعم حلاوة
اساس الطعم هل هو مزيج من الحامض والحلو ام حلوة ؟؟؟

انتظرك حبيبتى ومشكورة مره اخرى على الوصفات والشرح الرائع الله يحفظك يارب
هلا حبيبتي تفاحة تطبيقاتك رائعة
سؤال في البداية هل فرنك حامي زيادة عن اللزوم ؟
كاني اشعر انها ناشفة زيادة عن اللزوم .
اذا كان كذلك حبييتي فارفعي من مستوى الشبك السلكي الى الرف الثاني من الاسفل ولتكن الحرارة اقل مما اعتدتي عليه .
الكفتة والباذنجان اشعر كأن كان بدهم فترة اقل بالفرن يعني في المرة القادمة لابد من القليل من الصلصة على الباذنجان حتى تبقى محتفظة بطراوتها وكذلك اللكفتة ولكن الشكل بشكل عام شهي حبيبتي ويسلم هالايدين وصحتين وعافية .
هذا ما اراه في الصور ولا اعلم هل صحيح ام لا .
بالنسبة للستروغونوف
نعم وانا ارى ايضا لونها طاغي في الطبق .
احنا استعملنا الصويا صوص المالحة اي المعتاد استعمالها وقلنا ان ملحها كافي لان بتعرفي هي تاتي مالحة وقلت ان شعرنا انها بحاجة الى ملح فرشة ملح حسب حاجة الطبخة .
لا اعرف ماهي الماركة التي استعملتها لان انواعه كثيرة واستعمالاته عديدة ولنتفق على ان نستعمل الصويا صوص المعروفة وبنفس قدر الملوحة حتى تخرج اطباقنا واحدة ان شاء الله .
وساقوم بتصوير الماركة التي استعملها وهي الاشهر في الصويا صوص ان شاء الله .
بالنسبة للدجاج باللوز رائع ولا ملاحظة عليه .
تحياتي حبيبتي واختي الغالية ويسلم هالايدين يارب وصحتين وعافية .
10-07-1431 هـ, 11:39 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (دمعة حارقة)
بأنتظارك ام ياسمين وبالنسبة لدفتر والله على ما اقول شهيد جبت دفتر اسمه دورة لائحة الشيف لام ياسمين منتدىعالم حواء عشان كل ما اطبق شي ادعيلك بصدر الغيب
نعم احتفظي بما تستطيعي من الوصفات حببتي عشان لما نفرح فيك ***** الله وتتزوجي ان شاء الله بتلاقيهم حبيبتي
وتسلمي يا عمري

اقتباس مشاركة  (عاليه392)
السلام عليكم
مشكوره يالغاليه على تعليقك الحقيقه الدجاج بلوز كلمه رائع شويه عليه
بنسبه لكفته البيتزاء انا مع الأسف استخدمت
الحم الجاهز لئنه مايتوفر عندنا لحم بقري طازج حسيها
مو متمسكه كما كنت اضن
نعم لاحظت هذا الشيء وتوقعت انها جاهزة وانتبهي في المرات القادمة حبيبتي ومرة على مرة ان شاء الله بتصير تطلع تمام معك . وانا مو ناسية حبيبتي ولي عودة معك لكن فقط عندما انتهي من انزال طبق اليوم ان شاء الله .
تحياتي غاليتي

اقتباس مشاركة  (rama_love)
ماشاء الله تبارك الله

الله يحميكي يا أم يسمينا من عين الحساد

حبيبتي أنا طبقت امس الدجاج باللوز وطلع لذيذ ماشاء الله

وزوجي عجبه الحمدلله

شاكرة لكي تشجيعك

رايحة أحاول أنزل تطبيقاتي لأنوا مو راضي ينزل معايا صبرك عليا ورايحة تشوفي ياغالية

بالنسبة لصينية الباذنجان صراحة البنات شهوني لكن مستحيل أكلها مهما كان طعمها أعذريني ورايحة اعطي الوصفة لسلفتي >>>>>>>> مع إنها ما تستاهل >>>> شغل سلايف عاد ههههههههههههه لازم الندالة شوي خخخ

وإن شاء الله رايحة أجرب شوربة العدس بس لو سمحتي أنا عندي عدس بس مو مجروش هل ينفع أطحنه بالمطحنة الكهربائية خشن ؟

أما ماذا أفعل ؟

والدجاجة ماشاء الله عليها تفتح النفس

بس لو سمحتي إنتي بعد ما حطيتي البهارات عليها دهنتيها بالسمن كلها ؟

لأنها شفتها مدهونة

الصورة قبل الأخيرة

ولكي خالص الحب والتقدير

ريم
هلا حبيبتي ريم
وصحتين يا عمري
ذكرتيني بالمثل القائل ( مركب الضراير سار ومركب السلفات احتار ) .
بالنسبة للعدس يا عمري لا ليكن العدس الخاص بالشوربة المجروش والذي لونه اصفر على برتقال . يعني لا نغير بانواع العدس فقط المعروف . وهو مجروش اصلا ليساعدنا بعملية الهرس . والعدس انواع حبيبتي واحيانا حتى الطعم يختلف سبحان بين نوع ونوع يا عمري .
بالنسبة للدجاج نعم حبيبتي ملحناه وبهارناه من الداخل والخارج ووزعنا ملعقة سمن في الصينية والملعقة الثانية وزعناها على الدجاجة كما في الصورة تماما .
ويا هلا حبيبتي


[quote=عقد الياسمين;47612205]عزيزتي امس جربت الدجاج باللوز وكان لذيذ ولكن هناك مشكله طعم الدجاج عادي جدا لم يأخذ طعم الكريمه الذي طبخ فيه
ونفس المشكله حصلت عندما عملت لكي طبق الدجاج بالخل والليمون

طيب ماهي المشكله لاني اعاني منها من زمن ودايما زوجي يقولي طعم الدجاج من غير نكهه ؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكي ساعديني[/quote


اقتباس مشاركة  (عقد الياسمين)
سؤال اخر دايما يحيرني


مالفرق بين العدس الاصفر والعدس البرتقالي ؟؟؟

وماهي استعمالات كل صنف؟؟؟؟؟؟
هلا حبيبتي عقد الياسمين
اولا لازم تشتركي يا حبيبتي في الدورة متل ما قلت لك مسبقا لانه امر من الادارة ما بستطيع ان اجاوبك ان لم تكوني مشتركة كما هو موضح في مقدمة الموضوع .
اشتركي ونزلي تطبيق الدجاج باللوز حتى اراه ان شاء الله ونبدأ بالنقاش لمعرفة مواطن الخطأ بإذنه تعالى .
وفي هذه الدورة لدينا انواع كثيرة من الدجاج لعلك من الان لنهايتها ان شاء الله بطبقي عدة انواع وبتصيري ماهرة فيها .
وتحياتي حبيبتي .
10-07-1431 هـ, 11:52 صباحاً
 


الساعة الآن 02:00 .