شعري راح ضحية غذر اسعفوني

العناية بالشعر

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°صباح معطر بورد الياسمين لمحياكم جميعا

مشكلتي يا جماعة الخير بدأت منذ سبعة شهور حينما كان شعري في غاية الجمال ومصدر اعجاب لكل من يراه في حيويتة وصحته ولكن جاء ذاك اليوم المشؤوم حينما جاءتني احدى صديقاتي سامحها الله وقال ان لديها مادة تضعها مع صبغة الميش لتثبيت اللون الذي تردين ولاني من هواة الاصباغ صدقتها
وقمت بشراء جميع الولازم من اوكسجين وماشابه وذهبت لها لوضع الميش وقد استغرق مايقاب 5 خمس ساعات ونصف وكلما طلبت منها ان اغسله لاني اشعر بحرقان تقولي اصبري إلى ان كانت النتيجة ان شعري اصبح لونه ابيض ثلجي مثل شعر العرايس الصغيرة وكانت تلك الفاجعة لي عندما رايت خصلة خصلة تتساقط
كنت حينها في حالة يرثى لها وقمت بشراء جميع انواع الشامبو والزيوت لعله يعود الى طبيعته ولكن دون جدوى فكان الحل هو القص الذي لازمني حتى هذه اللحظه ولكن اراه في حالة اسوأ يوما بعد يوما والذي يقلقني انه بيدا يضعف خاصة من نهاية الراس ولا ادري ما العمل

اتيت وكلي ثقة انكم ستساعدوني

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة المشاعر
عذبة المشاعر
الكل ما وافقني لما قلت بروح للطبيبة قالوا لي انها راح تعالجه بأدوية كيماوية :44:

ولا ادري وش اسوي
dreaming
dreaming
ياليت اقدر افيدك
ألم الشووق
ألم الشووق
حسبي الله ونعم الوكيل وقدر الله وماشاء فعل...
شوفي حبيبتي لازم اتسيرين عند دكتوره جلديه وخلك من كلامهم ..لانها بتعطيج فيتامينات وادويه لازم...

المهم الغاليه عليج بالسدر نصيحه احسن شىء السدر والله انا ملست شعري والله شعري دمار وكان يطيح واستوى مثل النايلون وكتبت حكايتي في المنتدى .. السدر والله بيكثف شعرج ان شاء الله وبيرجعه وسمي بالله وادعي الله... ولاتفكري وااايد ترى التفكير والحاله النفسيه بعد هم يطيحون الشعر..
بس للامانه انا شعري التساقط خف بس المشكله الاطراف خشنه يعني انا تقريبا حلقت شعري يعني تحت الاذن بشوي بس ماعليه الله يعطيبنا النعمه ونحن ماحاسين فيها...وحاليا استخدم الشحم ان شاء الله يجي بفايده..

الغاليه سيري العياده لازم....

ربي يحفظج الغاليه
:26:
أم جمعه
أم جمعه
اعوذ بالله الحسد مقطعنهم حتي من الاصدقاء:06:
juhaina
juhaina
نحن في زمان تحصلين الصديقات الوفيات نااااااااادرات جدا للأسف :(
حسبي الله و نعم الوكيل الله يعينج عزيزتي روحي الطبيبة :26: و الله يشفي شعرج و ان شاء الله يرد مثل اول و احسن