ودي اضمتس يايمه
انا احب استغلى وقت التخفيضات
شيهانة القصيم
انااااااااااااا مره رسميه بحياتي ما اشتري الا بااوقات المواسم مثلا عطله صيفيه ولا ملابس شتويه الا اذا جت مناسبه ولاتوفر عندي شي مناسب اطلع اشتري اما ابضف الي انا ابي وماابي لااااااااااااااااا هذي مب عندي هالعادة الحمدلله
حبيبت علولي
حبيبت علولي
انااااااااااااا مره رسميه بحياتي ما اشتري الا بااوقات المواسم مثلا عطله صيفيه ولا ملابس شتويه الا اذا جت مناسبه ولاتوفر عندي شي مناسب اطلع اشتري اما ابضف الي انا ابي وماابي لااااااااااااااااا هذي مب عندي هالعادة الحمدلله
انااااااااااااا مره رسميه بحياتي ما اشتري الا بااوقات المواسم مثلا عطله صيفيه ولا ملابس شتويه الا...
اشتري اي شي يعجبني في اي وقت واذا سعره مناسب

يعني اي موديل عجبني وسعره رخيص على طووول اشتريه بدون تردد

واخليه بالدولاب لوقت الطلعات والزيارات

لانو مو معقول على كل طلعه او مناسبه او زياره انزل السوق

ومادري وقتها الاقي شي يناسبني ويناسب ميزانيتي او لا

وبس :27:
أطبخ بسرعة
أطبخ بسرعة
اشتري اي شي يعجبني في اي وقت واذا سعره مناسب يعني اي موديل عجبني وسعره رخيص على طووول اشتريه بدون تردد واخليه بالدولاب لوقت الطلعات والزيارات لانو مو معقول على كل طلعه او مناسبه او زياره انزل السوق ومادري وقتها الاقي شي يناسبني ويناسب ميزانيتي او لا وبس :27:
اشتري اي شي يعجبني في اي وقت واذا سعره مناسب يعني اي موديل عجبني وسعره رخيص على طووول...
يعتمد عالشخص نفسه
اللي بتخرج كثير بتشتري كثير
بالنسبة لي خرجاتي قلييل وماشاء الله لاقوة الا بالله
احدد نوع المناسبة -احدد شو مستوى اللبس يعني رسمي -سهرة -وانزل اشتريه وبعدها نزلة اخرى للسوق واشتري الكماليات وخلاص
وبصراحة لازم ورقة وقلم واكتب ايش محتاجة ومن فين ؟
احس افكاري تترتب وماانزل ادوووور بدون ادنى فائدة
وموفقة
نوف 22
نوف 22
اشتري فقط ما احتاجه حتى لو عجبتني اشياء اثانيه...ما احب تكديس الاغراض
اشتري فقط ما احتاجه حتى لو عجبتني اشياء اثانيه...ما احب تكديس الاغراض