ياعالم حواء ساااااااااااعدوني في رأي سديد ولكم الدعاااااااااااااء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا متضااااايقه من حياتي والحمدلله على كل حال بس الاكثر اني متضايقه عشان امي واخواني
تحت اب سكاااااااااااااااااااااااار هو اللي يصنع الخمر عندنا في البيت اي والله يصنعه بجركل كبييير ويشربه وبنتهي وامي صاااااااااااااااااااابره وعندي اخ في الكليه ابوي يقوله انات منت رجال ومادري ايش من اقبح الكلام بعد وياخذ راتب اختي حق الكليه واشياااااااااااء كثيره خواتي الصغار مااااااااااااعندهم ملابس كله من صدقات الناس وتكون قصيره ولى ضيقه ولى قديييييمه وجزاهم الله خير اخواتي الصغار يحسن بالنقص من كل النواحي ويقولن يااااااااليت ابوي مايشرب كان احنا مدلعات :44: وانا خانقتني العبره واقولهن ماعليه حياتهم في خطر ياخذ اهلي ويسافرون لجدتي وهو مسسسسسسسسسسسسسسسسرع ويقول العداد خربان ااااااااااااااااه يابنات انا قصتي هذي ابي منكم تدعون لنا وتقولوا لي على احد يعطي اخواتي الصغار واللي بالكليه ملاااابس مستعمله ولا امي والله اني اعطيها من ملابسي بس احيانا اكون محتاجه لها والله ان ابوي انسان يحب النكد فاااااااااااااااااااااااااااضحنا بالناس الله يهديه ياليت يمشي لاامي راتب لا شاطر يتمسخر عليه ويقول لااخوي امس لو تطلع من الباب خذ امك معك اقلعها برا البيت ياااااااااااااعالم هي ايش دخلها جزاها انها صابره على حقدك ونفاقك والحريم يلبسون وهي تشحذ منا تقول لنا ابي ملابس من اهل الخير لي ولبناتي والان تطردها مو اول مره والله والله والله انه طارد امي بالحوش بالظهر لييييييييييييييييييييييييييه ليييييييييييييييييييييييه التعذيب هذا غير تعذيبه لنا لما جيت عند اهلي ادور السكين ابي اصلح غداء القى امي مخبيتهن عنه اه اخنقتني العبره على اهلي ووضعهم السيئ فقر وضيم وشرب وضرب ومشاكل وعدم احترام ومااااااالنا وجه عند الناس لانا بنات وعيال صانع الخمور تقولون بلغوا عنه ابوي له 3 شهور طالع من السجن بسبب حبوب ومره دين ومره سكار خلااااااااااااااااااااااااااس احنا عندنا بنات ماااااااااااتزوجن وللحديث بقيه حتى ارتاح من ضيم السنين:44:

نسيت اقولكم انه اخذ السياره من اخوي يقوله انقلع على نقل جماعي ونسى ان اخوي كان يبيع حمام ويشتغل العن الشغل عشان يشتري سياره وهو مسجووووووووووووون ولما طلع قال انا ابي احول السياره باسم وحده من خواتك وانت اذلف وابوي عنده سيااااااااااااااااااااااره شوفوا الظلم اااااااااااااااااااه

واخواني الاولاد الباقين صغار خاااااااااااااايفه ينظرون من ابوي ماعاد لهم شخصيه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامسلمين افزعوا لنا يااااااااااااااااااااااااا كل من يقرا رسالتي امي محتاجه لها ولعيالها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ناس يااغنيااااااااااااااااااااء ماشاء الله افزعوا لنا ياحريم الاكابر ويامتدينات ترا احنا امانه عندكم امي واخواني امانه عندكم تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

يابناااات جزاكم الله خير ترا انا 3 مشاركات مااااااااااااااقدر ارد لكن يعلم الله ان اهلي من القائمين للصلاه وياخافوون الله لكن الله كريييييييييييييم
55
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفاهيـــمـ الحــزن
رفع
أديم
أديم
كيف نوصل لكم الملابس الله يفرج لكم ولي وللمسلمين
حشمة بنت هانم
حشمة بنت هانم
للرفع
anmo
anmo
هلا اختي