ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

الحمدلله اشرق فؤادي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي في الله انا ام كوثر 22 صاحبه هذا القب اريد ان ابشركم وابشر كل من بكت علي وابشر كل من تالم قلبها لي وعلي اتذكرون مواضيعي التي تكلمت عنها من طردي من بيتي الذي بذلت له كل جهدي وزوجي واهله في عيني رغم كل شي طلقني الله يسامحه الى كل من تالمت معي وارسلت لي رسايل على الخاص شكرا شكرا شكرا وكل من دعت لي شكرا والبشاره هي لقد غسل الله قلبي من حب طليقي وارتاح فؤادي بعد ثلاث سنوات من العذاب في حبه وهو لا يحبني وحتى حينما علقني بيت اهلي وتركني معلقه كنت احبه وهو لا يحبني وحتى عندما طلقني احبه لكن ابشركم يابنات ولست بكاذبه لقد غسل الله قلبي من حبه لا اقول اكرهه لا بل خلاص لا يهمني امره ابدا لا اكذب يابنات رئيت واحده من صديقاتي وهي من اقاربه ولكن لم اسال عنه ابدا ابدا حتى تعجبت هي مني لماذا لم اسال عنه احتارت مني كثيرا كثيرا جدا جدا وانا عادي عندي لم اسأل عنه ولم اهتم بأمره اي افقت من صدمتي واقتنعت بنصيبي ورضيت بقدري انا احس انا الله استجاب لاحد دعاء لي ان انساه او يتخلص قلبي من حبه فعلا الان حفظت كرامتي بصدق وهدئت وفكرت كيف اهين نفسي احب احدا لا يحبني والله يابنات ارتاح قلبي من حبه والعذاب لفراقه افقت من صدمتي بعد طلاقي بثلاث شهور وكم اسبوع الحمدلله ربي كما تحب وترضى ملى السموات وملى الارض وملى مابينهم الحمدلله ارتحت من عذابي وحبي له الله اللهم اسألك بجاهك ووجهك الكريم لا تبلي احدا حبا من طرف واحد ارجوك ربي لا تبلي انسانه او انسانه حب من طرف واحد الحمدلله والله يابنات فرحت جدا بلا نهايه فرحت فرحت وسررت حينما غسل الله قلبي حبه مني يارب يارب يارب لا ترجعني احبه فالقلوب بين يديك والحب جند من جنودك ارجوك ربي لا ترجعني اتألم لفقده او حبه افقت يام عبد الرزاق هذه عضوه في عالم حواء كتبت لي كلام طيب افقت من غفلتي وهدر كرامتي يام عبود وياكل من رسلت لي على الخاص وعضوه في عالم حواء لا اتذكر اسمها دعت لي من قلبها ويام عبد العزيز وكل من تاثرت لي اتذكرون حينما كررت وكررت موضوع حرقتي وطردي من بيتي اتذكرون بكائي حينما اكرر الله الله الله فعلا يابنات ناديت ربي وارجعوا الى مواضيعي ستعرفون كيف تالمت بسببفقدي زوجي وبيتي وامه لكنني ناديت ربي وقلت الله الله الله وواستجاب الله لي وانطفت حرقتي وانغسل قلبي من حبه وحفظت كرامتي وها انا استعدت عزه نفسي وكرامتي اي انغسل قلبي منه ومن اهله والان اتواصل قليلا مع اهله لانهم يحبوني اما هو من بعد طلاق لم اتواصل معه خلاص ارتاح قلبي من العذاب بحب طليقي الذي تركني بل اسباب اشكرك ربي ريحتني اشكرك ربي ريحت قلبي ورحمتني كنت يابنات ابكي لفراقه لكني الحين لا يهمني شأنه ابدا ابدا هل تصدقون يابنات ل تصدقوني ام تتعجبون كيف تغير قلبي افقت يابنات من صدمه عمرها ثلاث سنوات وكم شهر افقت يابنات ارتاح فؤادي من حبه لا يهمني شانه وشان اهله افقت من صدمتي يابنات عشت معه اعاني ثلاث سنوات وبعد طلاق ثلاث شور نعليق لكن بعد كل هذا الوقت والعمر ارتحت يابنات ارتاح فؤادي من وهجه بردت حرقتي يابنات بردت حرقتي يابنات برد فؤادي ارجوكم قولوا ماشاء الله حتى يزيد ربي برد فؤادي لا اعرف من دعاء لي او انها رحمه ربي دخلت بي او دعاء من بابا لان يابنات ابوي يحبني او امي لا اعرف بظبط لكن ادركت برد فؤادي من غسل حبه يابنات انا افقت من صدمتي باركوا لي وقولوا ماشاء الله حتى يزداد برد فؤادي وقولوا يارب لا ترجعها تحبه حتى لا تتعذب بحبه وهو خلاص ليس بزوجها ولا يحل لها ولا يحبها ارجوك ربي لا ترجعني بحبه احبك ربي رحمتني احبك ربي احبك ربي اسفه يابنات احيانا كتبت بلهجتي او اخطاءاملائيه لانيي اكتب وانا فرحه افقت من غفلتي وحفظت كرامتي اسفه طولت بس والله فرحانه يابنات فرحانه حبيت تشاركوني فرحتي غطت على طلاقي مامهم مطلقه المهم انغسل قلبي من العذاب في حبه شكرا ربي شكرا حبيبي شكرا ربي ماعبدتك حق عبادتك لكن رحمتك سبقت غضبك احبك ربي احبك ربي رحمتني واحبك حينما بليتني ببلا الحب من طرف واحد احبك ربي في كلا الاحوال طلبي يابنات لكل من تستفيد من موضوعي ان تدعي لي برضى الله وراحه البال واعاني من صداع الراس وان تدعي لي بكل خير بكل خير احبك ربي في كل الاحوال
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الكلمات
بسم الله ماشاء الله

الحمد لله حبيبتى

ربنا يريحك قلبك دايما يارب ويبدلك خيرا منه زوجا اخر صالحا انتى وبنات

المسلمين اجمعين اللهم امين
ورده بدون لون
ورده بدون لون
الله يتمم لك راحة قلبك ويرزقك خيرا مما فاتك
البارقه السعوديه
الله يريح قلبك ويثبتك دايم دوووووم
اسال الله العظيم ان يعوضك ويجعل حب الله اعظم حب والحمدلله عليك اخيه قيام الليل بها تتحقق الاحلام وصدقة السر وكثرة الاستغفار والدعاء الدعاء الدعاء وقولى الان اوخية اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها الان الان الان قوليها وانتظر العوض من الله
ام كوثر22
ام كوثر22
ارجوا من المشرفات تثبيت الموضوع او حتى نقله في قسم رواده كثير حتى احس بمشاركه بنات حواء معي وتزداد فرحتي والله فرحانه يامشرفات
ام كوثر22
ام كوثر22
لماذا لم اجد ردردود غريبه فكرت الكل سيفرح لي او هل في الموضوع اشكال او ماذا بضبط