ما لي غيرك
ما لي غيرك
عامل النا س كما تحب ان يعاملوك به الله يهدي الجميع ياليت التزوج انسان طيب وما عندي مانع تركب اخته امه قدام ما راح ينقص شيء مني مشوار واحد يروحون معنا وعشرات ما يروحون واجلس قدام وحدة مكبرة راسها والله ما تفرق عندي ههههههههه
عامل النا س كما تحب ان يعاملوك به الله يهدي الجميع ياليت التزوج انسان طيب وما عندي مانع تركب اخته...
الله يرزقك الزوج الصالح و يكونوا اهله زي العسل في تعاملهم معاك
و انا ما اقصد ابغى اركب قدام خخخخ لاااا المشوار كذا كذا واحد بس ان الام تقول لبناتها لا تخلون العيال يروحون لحالهم كذا بمساسرة بينها وبين بناتها الا قصدها تضايقنا بس والله ما ضايقتني الا حزنتني انها حرمه كبيرة و هذا تفكيرها بدل ما تستغفر و تصلي و تخلي الناس تذكرها بالخير تصغر عقلها و تسوي حركات ما لها داعي
ما لي غيرك
ما لي غيرك
بلا اللي شافوه...الله المستعاااان..
بلا اللي شافوه...الله المستعاااان..
ههههههه ردك مختصر بس شاااامل هههههه يسعدك ربي
بحرالرومنسية
بحرالرومنسية
مو بس كذا يابنات الاحظ ان زوجة الولد مجرد تركب السيارة مع زوجها تقولة وش صار بمجلس اهلة من سواليف وغيرة واتحدى انها تنقل سوالف اهلها لزوجها اصابع اليد مو سوء وانا طرحت الموظوع لاني لاحظت كثير يتكلمو عن الحمولة اهل الزوج ويسبو ويذمو قلت نتكلم عن مرة الولد والله انا بالنسبة لي ترجع للشخص نفسة مثلا انا اعامل اهل زوجي مثل اهلي وبما يرضي الله وحبا في زوجي وبصراحة يابنات فية وحدة من اخواته تدخل بكل شي صغير وكبير بس انا مطنشة واهم شي الاحترام وبصراحة ما الومها لان عندها مرة اخو ملعونة اللي هي زوجة اخو زوجي وانا حديثة الزواج يمكن اخذت فكرة ان كل حريم الاخوان كذا مثل ما بعض زوجات العيال ماخذين ان الحمولة شر فانا اقول ترجع للشخص نفسة يعني مو معقولة بتصيري مرة ولدهم لوحدك اكيد عندهم حريم لعيالهم الثانين فمن رايي سواء كنتي احدى افراد الحمولة او كنتي زوجة الولد اللي يمثلك اخلاقك واللي يقرب الناس لك اسلوبك وطيبتك لا تقولو ضعافة بالعكس مصيرنا الموت ليش الحقد المفروض الواحد يصفي نيتة ولابد من المضايقات والتشتات بين الخوات تصير فما بالك من حماة او غيرة هي ترجع لصفاء النية وصدقوني الانسان يكسب اللي حولينة بطيبتة واخلاقة والشي اللي مايعجبك تجاهلية الزمن كفيل بتسويتة وهذي وجهة نظري
غروب
غروب
على حسب اهل الزوج اذا كانوا طيبين راح تحبين جلستهم واذا كان العكس اكيد بتكرهين الجلسه معاهم
بحرالرومنسية
بحرالرومنسية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تتوقعي نظرة حمواتك زوجات اخوك
لاهلك نفس نظرتك للحمولة

وياترى وش شعورك لو تقول مرة اخوك عن اهلك مجرمين وش نظرتك

اللي تحبية لاهلك من زوجات اخوانك حبية لاهل زوجك منك

الله يهديك بس مجرمين مرة وحدة وكلهم ما فية احد صاحي الا انتي