الشامسية
الشامسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:26: :26:

اللة يجزيج الجنة ويرزقج التؤائم الصالح :26:

انا سقطت من 3سنوات نص وكان عمر الجنين 3 شهور

بيعرفنى يوم الحشر اللهم امين :24:
big_heart
big_heart
الحمد لله على كل حال...
انا كمان سقطت و كان عمر الجنين شهرين الا اسبوع و الله يعوضني فيه في الدنيا و الاخرة يا رب اللهم امييين
ويعوض كل من فقد جنينه اميين يا رب العالميين...

اللهم ارزقني و ارزق reem alfla يا رب ارزقنا بتوأم بنت و ولد و ارزق كل من يتمنى من اخواتي الموجودات في المنتدى و كل من يتمنى من المسلمات.. امييييييييين يا رب اللهم لا تجعل فينا محرومة .. قادر على كل شئ
و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين :26:
om_maryam
om_maryam
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
صدقيني يا اختي لما قرأت موضوعك بكيت بحرقة حيث اني من حوالي الاسبوعين فقط وضعت ابنتي ميتتا من الشهر السابع ويعلم الله مدى حزني خاصة بعد تراكم الحليب في صدري
اعتصره وابكي ولكن في نفس الوقت سلمت كل امري واحتسبت كل ما اعاني وعانيت عند الله سبحانه وتعالى فهو العاطي وهو الرحيم الغفور
ولكن تعرفون يا بنات احيانا اقول ان الله سبحانه وتعالى اراد ان يختبرني بعد ان كنت ارفض الانجاب على مدار التسع سنوات
انا عندي ثلاث بنات اكبرهم في الصف التاسع واصغرهم في الثالث الابتدائي وكان كل من يعرفني يقول لي لماذا لم تحملي واقول لهم الحمد لله عندي ثلاث بنات يارب يرزق من يريد وانا لا اريد يكفيني والحمد لله ثلاث فيقولون لي يجب ان تأتي بولد فأقول لهم عندي ولدين ( عندي ولدين من زوجي انا من اربيهم امهم اجنبية ميتة اكبرهم الان 21 سنة واصغرهم 18 سنة)
وكنت اصر على عدم الانجاب
وفجأة وبعد تسع سنوات قررت ان احمل واردته ان يكون ولدا ذكرا
اتبعت حمية غذائية وصدقتها وقلت لن احمل الا الولد
وبالفعل بعد ثلاث اشهر من الحمية كنت حاملا
وكان كل شيء طبيعي حتى الشهر الخامس اخبرتني الدكتورة ان الجنين يشكو من عيب معين
وحولتني الى المستشفى المختص لاكتشف ان الجنين مشوه وفي النهاية توفى الجنين في منتصف الشهر السادس وبعد التحريض الصناعي الذي عانيت معه اشد وامر عذاب ولم وضعتها انثى مشوهة بوجود ورم كبير اسفل الرقبة مملوء ماء اما باقي الجسم فهو سليم معافى تماما
تصدقون بنات عندما وضعتها انزل الله على قلبي البرد والسلام واحتسبتها عند الله فهو لم يضيعني ولن يضيعني ولكنه اراد فقط ان يختبر قوة ايماني
ولكن والله يعلم ما انا فيه بأنه ومن قبل ان اعرف بنت ام ولد احتسبت الاجر عند الله سبحانه وتعالى
بنات ادعولي اني احمل من جديد والد طفلا كاملا معافى لا يهم ولد ام بنت
واشكر لك اختي كاتبة الموضوع.
اختك في الله ام مريم
reem alfla
reem alfla
ام افنان
الله يجزاك الف خير وهذي لك:33:

ma2moons
ربي يعوض عليك وعلي ويصبرنا يكريم ويبرد قلبك بعيال يملو عليك البيت

اجا الليل
ياروحي انتي تو مافهمت واحد بين يديني يقلبي انتي
يالله يارب ياحي ياقيوم تجعل الي فقدتهم اجاالليل حصن يوم القيامه يارب يارب يجرونه جر للجنهوزوجه يارب

طير الشوق
ربي يبرد قلبك بالدنيا قبل الاخره
يارب لاتحرمني ولاتحرمها من الخلفه

جسميه
زي ماقلنا حتى لو شهر واحد الله لايحرمك يارب

asts
يارب يعوضك ولا يحرمني

دانه
اللهم امين
وانتي القمروان شاء الله مايحرمك ربي

وادي الامان
حلو اسمك ودعوتك احلى واحلى
والله لايحرمك يارب

الشامسيه
اللهم امين
ايه ان شاء الله يعرفك
ويجرك بسريرته يوم القيامه للجنه
يارب لاتحرمنا اجرهم يارب

big
اللهم امين

ام مريم
لاتنسين يااختي ان الله يمتحن في المصايب
ولاتنسين ان الله ارحم بعباده من انفسهم
وان شاء الله يارب يرزق الله بالولد الدبدوب الكامل
يالله يارب
عنود الرفاع
عنود الرفاع
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب وقره الاعين ييييييييييييييييييااااااااااااااااااااااااااااارب