الله يفرجها يارب العالمين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم انا زوجي من بعد زواجه من المغرب وهو اهم شئ عنده الجنس والله ياناس انا حامل حاليا وتعبت كثير منه بس اش اقوله واذا جا ء طاري المغرب او الي طلقها علي قولته يدعيلها رغم انها والله سبت فيه يوم طلقها وقالت عنه شئ لايصدق حسبي الله عليها وفي انفه ريحه كريهه مدري ليه واحيانا في فمه بس الاكثر في انفه مدي ليش لان قبل الزوج منها ماكنت ملاحظه عليه الى احيانا لو مافرش بس وهي دقت عليه قبل فتره بس يقول لي انه دل واحد من زملاه عليها وتزوجها بس ليش تدق وش تبغا انا ماابغا مشاكل بس عدم ثقتي فيه تعبتني لانه احسه ليم بطبعه تضنون انه مسحور او من علامات الحسد اوالسحر لان يوم سار عليه الحادث قبل سنه تقريبا كانوا يقرون عليه في المستشفى ويقولون محسود بس في نظري اعتقد لان ممكن سحر لان قلبه احسه مازال معلق بها والله اني متالمه من جوه بس ربك يفرجها وادعي ربي يهديه ويصلح لي نيتي وذريتي يارب ويسهل ولادتي يارب وكل حامل
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss toot
M!ss toot
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
..
حبيبتي مو كل المغربيات شريرآتـ ..~
آنآ شفتهم وعآشرتهم وعشتـ معهم ..~
وبالنسبه لصآحبة المووضوع الله يفرج همكـ ويسخر لك زوجكـ ..~
..
هلابك 1000
هلابك 1000
الله يهديه ويصلح لك نيتك وذريتك يارب ويسهل ولادتك يارب وكل حامل اميييييين
baro0o
baro0o
والله مو شرط مسحور ممكن هي كانت في رغبته ماترده
ولهذا هو لازال يحبها
كل الرجال اهم شي عندهم الجنس
حتى لو ريحته كريهه لا ترديه ابد
حاولي تراعيه في هذا الشي
لو مسحور مايقربك بالمره ويسير قرفان منك
لكن الي معاكي من الحمل لانه نفس الشي سار لي انا
فانتبهي عليه ممكن بطريقتك دي تخليه فعلا يرجعلها او يروح لغيرك
وهناك حديث مني حافظته معناته : انه المراة ان ردت زوجها بتات ليلها تلعنها الملائكه اربعين يوم
فانتبهي اخيتي
دنيا العجايب1
دنيا العجايب1
الله يعينك
وسم الحياء
وسم الحياء
انا مارده ابدا من نفسي لاوالله بس المشكله كان وهو هناك ياخذ اشيا ء تثير وتزيد وانا بالعكس متحملته واحبه ويحبني بس خائفه عدم ثقتي فيه تتعبني لاني احياننا ينرفزني ويستفزني واقول كلام ماابغا اقوله بس لاني كتومه ولا ابغاه يستغل طيبتي لاني معدابغا صدمات كثر ماجاني منه ومن اهله بس الله يجيب الي فيه الخير