فديتكم معلومات عن الماجستر (اقتصاد منزلي)

الطالبات

السلام عليكم

يالغاليات انا خريجه اقتصاد منزلي دفعه 1426هـ ابي اكمل ماجستير بس ما اعرف الطريقه ولا الجامعات اللي ممكن تقبلني ياليت تفيدوني بأي معلومات استفيد منها الله يسعدكم واللي تمر على الموضوع ياليت ترفعه الله يرفع منزلتها دنيا واخره
7
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصلعا ام كشه
الصلعا ام كشه
الله يصلحكم الحين قايمه من صبح وصاقعه راسي بفنجال قهوه عشان اشوف ردودكم تاليتها ولاوحده ردت<<<<خنقتها العبره
موتوز
موتوز
شوفي انتي بأي منطقه وروحي للجامعه قسم تقديم الماجستير وقوليلهم ويعلمونك وش الاوراق المطلبه وتجيبينها لهم بعدين يسوون لك مقابله وعلى حسب المتقدمات معاك وعلى حسب النسبه باجتياز المقابله يعني ممكن تنقبلين وممكن لا وراح هم يتصلون عليك يقولون قبلناك تعالي كملي باقي الاوراق او يقولون لك خلاص ماقبلتي وبكذا ترجعين لهم السنه الجايه وتقدمين مره ثانيه انتي ليه ماتدخلين منتدى وزارة التربيه والتعليم ترى بيفيدونك اكثر من هنا وللمعلوميه ترى عندهم شروط توقعين عليها ومااااااااااااااااااااااااااااااافيه ابدا تراجع يعني مثلا تستمرين سنتين من دون غياب وفيه اشياء كثيره انتي روحي هناك واسالي واطلعي على الشروط وبالتوفيق مقدما انا ان شاءالله هالسنه بقدم عسى الله يوفقني وياك وكل مسلم
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
الله يسهل امرك
جود11
جود11
سبحان الله والحمدالله والله أكبر
ALLLO
ALLLO
مناهج وطرق تدريس وانا اللي اعرفه ان جامعه الامام يقبلونك في مناهج وطرق تدريس واداره تربويه بس اهم شى التقدير فوق الجيد

ادعيلي بالوظيفه والذريه