بشاره لبنات حواء جميعهم بدون استثناء - مبروك الحمدلله ربي تمم لي الدعاء لكم تفضلو

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا انسانه الحمدلله ع كل حال انقلبت حياتي وحياة اخواني واهلي كلهم سبحان الله اكتشفنا انو كلنا مصابين وانا بالذات مصابه بمس وحسد وسحر والحمدلله تشافيت من بعض الامراض باقي بعضهااا المهم في الموضوع التزمت الاستغفار ومن الله علي اني من اهل مكه الحبيبـــــــــه فقررت ان تكون هذي السنة غير بالفعل قضيت رمضان في الحرم وعشت فيه واعتكفت تقريبا وكثفت الاستغفار الدعاء لكن مالمهم يااااااااااااااترى اني في العشر الاواخر والله العظيم دعيت لجميع بنااااااااااااات حواء بالتوفيق ومن هي محرومه من الاطفال يرزقهاااالله ومن تاخرت بالزواج بان ربي يرزقهااا الخير يارب وان يسخر الله لجميع المتزوجات ازواجهم فااسال الله العظيم رب العرش الكريم ان اكون من المقبولين عنده فتستجاب دعوتي ياررررب

الشيء الثاني اني تشافيت بنسبة 80 %ولله الحمد واستجاب ربي لي بعض الدعوات وحقق لي مااتمنى فيارب يستجيب دعائي لكم يارب فاني والله احبكم

الشي الثاني انا راح اروح الحرم قريب لمدة ستة او سبع ايام لان الحرم الان فاضي فحابه استغل الفرصه واعمل كذا عمره فلي حابة اخصها بالدعاء تذكر لي اش هي دعوتها وابشرو راح ادعي لكم عند الملتزم الناس لبعض اتمنى ان ربي يستجيب دعوتي لكم وماابي منكم الا تدعون لي بالشفاء التام ولاامي الغاليه فديتها بالشفاء ايضآآالتام وربي يسعدكم ويتمم عليكم الصحة والعافية ولجميع المسلمين يارب
وهذي هديـــــــــــــــــــــــــــة مني لكم يااغلى بنات حواء
http://vb.r9eed.com/showthread.php?t=12467
153
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر أمة
مشاعر أمة
ماشاء الله ,,

أحلى شئ في الحياااة الاعتكاااف بالحرم الله ييسر لي زيارة قريب:(
والله يشفيك شفااااء تام يااارب أنتي والوالدة وتبشرينا بشفااائكـ

ويسعدني أكون أول واحدة ترررد عشان تدعيلي << فرحانة أول مرة ترد الاولى ههههههه
ادعيلي معاكي بالتوفييييييييييييق وربي ييسر أموري ودراستي ويرزقني اللي اتمننننااه :(
صبح ومسا
صبح ومسا
يالبى قلبك ياغيمه الله يحقق لك ماتتمنين

ادعي لي ان الله يشفيني ويرزقني واخواتي
حبيبة الريـاض
ادعيلي يشفى امي وابوي واهلي من السحر ويردلي زوجي ويسخرة لي
ريم البوادي *
ريم البوادي *
الله يتمم لك شفائك ويحفظلك الوالده يا رب
ادعيلي بالشفاء من المس والحسد والسحر وبتسخير زوجي واولادي الله يحقق كل امانيكي
«• غٍ ـَيمٍةٌ ِ
ماشاء الله ,, أحلى شئ في الحياااة الاعتكاااف بالحرم الله ييسر لي زيارة قريب:( والله يشفيك شفااااء تام يااارب أنتي والوالدة وتبشرينا بشفااائكـ ويسعدني أكون أول واحدة ترررد عشان تدعيلي &lt;&lt; فرحانة أول مرة ترد الاولى ههههههه ادعيلي معاكي بالتوفييييييييييييق وربي ييسر أموري ودراستي ويرزقني اللي اتمننننااه :(
ماشاء الله ,, أحلى شئ في الحياااة الاعتكاااف بالحرم الله ييسر لي زيارة قريب:( والله يشفيك...
آآآآآآآآآمين يارب ياااااااااااااااه دعواتك تشرح الصدر اسال لك التوفيق وان ييسر امورك يارب
ابشري وهذا انا كتبتك بورقة اسمك وطلبك ربي يقدرنا ع فعل الخير
ياااحلاتها الي ترد اول وحده واول دعوة لك هاااااه اش رايك