سمعت خبر عن كريمات التقشير ارجو انه يكون غلط

العناية بالبشرة

بناااات انا قبل حكيت بالمنتدى اني حامل وعانيت من دمااار في البشرة بس مش بسبب الحمل
القصة اني يطلعلي حبوب بعد ازالة الشعر في الوجه والجسم والمشكلة انها تترك اثااار
قبل الحمل كنت اعالجها وتخف كنت استخدم ريتن ايه كمقشر وهيدركنيون وغيره من الكريمات كانت تخف بشكل ملحوظ وخصوصا الي في الوجه كانت تختفي بعد استعمال الريتن ايه لوحده الحمد لله

بسسسسس من بعد ما حملت طبعا هالادوية ممنوعة وهييييك اثار الحبوب عندي كثرت وزادت لاني من حملت ما عالجتها بالرتن ايه او اي كريم مقشر

قررت اني ابدأ اعالجها وفورا بعد الولادة لان نفسيتي تحطمت من الاثار وصرت اخجل منها قدام زوجي :arb: لدرجة اني ما البس غير مسكر وطويل وانا لسا بكرية بس ناطرة اولد بفارغ الصبر عشان اعالج بشرتي المدمرة

اشتريت محلول اكسترا ديرم وبعض الكريمات المقشرة متل فازلين البنفسجي والريتن ايه.....

بس الخبر الي سمعتو وعرفتو مبارح ان هذه المستحضرات ممنوعة كمان للمرضعات :mad:
وانا ناوية ارضع سنتين ان شاء الله وما راح احرم ابني من الرضاعة بسببي

مصدومة والله ويا ليت تفيدوني

9 شهور من عدم العلاج وبشرتي كلها اثار وحبوب ومعدومة بكل معنى الكلمة
معقول اصبر كمان سنتين بدون علاج مستحييييييل لان بتوقع وقتها زوجي راح يتزوج وحدة تانية :44:
لاني ما البسله اللبس الي يحبه

انا طبعا راح استخدم اشياء تانية غير الي ذكرتهم مثل الصابون المغربي والكركم والبابايا بس ما بتوقع يشيلو الاثار بسهولة متل الرتن ايه والاكسترا ديرم لاني جربت الريتن ايه وعارفة نتائجه ممتاز الصراحة

حبيباتي بانتظار تطمنوني
ما باقي على ولادتي شي كتير وانا متحمسة اولد عشان ارجع بشرتي متل ما كانت واتباهى قدام زوجي بلبسي

خبروني هل صحيح المرضع ممنوع تستخدم هذه الادوية ولا عادي
او اذا في مقشرات امنة اثناء الرضاعة تعمل نفس مفعول الرتن ايه فيدوني حبيباتي
والله محتاجة خبرتكم :44:
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moon way
moon way
بناااااات وينكم 14 مشاهدة وولا رد
بلييييز طمنوني
حلا..........
حلا..........
رفع
المدلعه الانيقه
رفع لعيونكم بس مقشرات كلها مضره تخليكي واااااااااو وبعدين وع
moon way
moon way
شكرا حبيباتي على الرفع
انا كنت استخدم المقشرات فبل الحمل واثار حبوب الشباب كانت تختفي الحمد لله
بس هلا طلعلي حبوب جديدة وبدي اقشرها
وخايفة بقولو كمان المرضعات ما تستخدم الكريمات
عنوووود الصيد
اختي انا سمعت ان المرضع لازم ماتستخدم كريمات تقشير او كريمات كيميائية حتى لما رحت اشتري كريم تقشير سألوني اذا ارضع ولا لا