انفلونزا

الحمل والإنجاب

ساعدوني انا حامل في الشهر الثالث وعندي انفلونزا حاده ولوز وش اسوي تكفون بوت من الا لم ؟
3
468

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مخلصه لزوجها
مخلصه لزوجها
اختى انا مثلك جتنى بحمى وما قدرت ولا نصحتنى الدكتوره الا بالبندول فقط

فانصحك بندول فقط لانه سليم طبيا خذى حبه عند اللوزم

واذا كانت فيكي حمى خذى شور علشان تعدل الحراره بجسمك

وادعي الله عز وجل ان يخفف مرضك

وانا اتمنى لك الشفاء العاجل يا رب
قلب شقاوي
قلب شقاوي
مشكوره اختي جزاك الله الف خير
سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
هلا اختي قلب شقاوي ...
بالنسبة لاعراض النفلونزاFLU
في تشبه الزكام في البداية ولكنها اشد من البرد والزكام وتظهر فجاة ويكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة وصداع واحتقان في البلعوم والم عام في عضلات الجسم قد يستمر الى اسابيع بعد الانفلونزا ويكون العطس والسعال اشد ..بعض الحالات تتطور الى الاقياء والغثيان ..ومعنى تطور الوضع الى التهاب اللوزتين tonsilitisهذا معنها ان الوضع يحتاج الى مضادات حيوية مناسبة للحمل تحتوي على مشتقات البنسلين ....
لذلك اختي يجب عليك مراجعة الطبيبة لتهتم بحالتك لانه في حالة استمراره على فترات طويلة قد يتطور الى التهاب في الصدر PNEUMONIA في حالة استمرار ارتفاع درجة الحرارة ...او الى ولادة مبكرة في حالات الحمل المتقدم ..
عليك اختي :
بالراحة التامة..
الاكثار من السوائل والعصائر المخففة لانها تحتوي على الفيتامينات المعادن المقوية وخصوصا فيتامين C..كما انها تساعد الاغشية المخاطيةMUCOUS MEMBRANE على ان تبقى رطبة وغير جافة لان الجفاف يؤدي الى بقاء الفيروس لفترة اطول ...
كما انه بامكانك استخدام شاي الاعشاب كالزنجبيل او النعناع لانه يزيل السموم من الجسم .....
وفي النهاية ارجع واقولك انه يجب عليك مراجعة الطبيبة لاطميننا والعلاج والمضادات فهي لاتؤثر على الحامل لانها ضرورية وانشالله مافيج الا العافية ...
وقد تنصحك باخذ تطعيم الانفونزا قبل كل موسم انفلونزا ولكن يفضل تعدي الشهور الاولى من الحمل ...ارجو ان اكون قد افدتك اختي .والف سلامة وماتشوفين شر انشالله ......................:26: :26: :26: