قلص
قلص
ممكن بنات اللي جربوا من النيبال يقولوا الاسعار التقديم والراتب
وعذراً لتدخلي ياضاحبة الموضوع
رائدة 2010
رائدة 2010
قلص قلص :
ممكن بنات اللي جربوا من النيبال يقولوا الاسعار التقديم والراتب وعذراً لتدخلي ياضاحبة الموضوع
ممكن بنات اللي جربوا من النيبال يقولوا الاسعار التقديم والراتب وعذراً لتدخلي ياضاحبة الموضوع
سلمك الله التقديم عشرة الاف والراتب 500
سر امها
سر امها
حبووبه انا حاليا عندي نيباليه لها 4 شهور

قدمناها ب 8500 بدون فيزه من مكتب السلطان بالرياض .. وراتبها 500
شكلها مقبول جدا جدا غيـــر مسلمه وجاري دعوتها للأسلام .. دعواتكم لها الله يهديها
مالها شخصيه أبدا وتخاف من أتفه شي ..و تحب روحهــــا وتخاف ع نفسها مره خخخخخخ
أول3 شهور كل يوم صياح ونياح تبي تروح لأهلها وانها تعبانه وكل يوم لها عذر وبصراحه شاورت ناس راعين نيباليات من سنين قالوا ماعليك اسحبي عليها وتزين كلهن كذا اول مايجون ... واستخرت وفعلا سحبت عليها لأن ظروفي ابدا ماتسمح اجلس بدون خادمه ولا يوم واحد .. وقلت لها المكتب مسكر
وماشاء الله لا قوة إلا بالله الحيـــــــن ممتــــازه
مدة 3 شهور الأول كنت كليوم معها بالشغل وكلشي بأمر لأنها ماتعرف عربي ولا انجليز فأظطريت أني أكون معها كل يوم
ومن بداية الشهر الرابع قلت لها الحين خلاص لك 3 شهور عرفتي كل شغل البيت فصلحت لها جدول تمشي عليه .. طبعا بالرسومات
مشيت ع غرفه غرفه أنا وياها مثلا التلفزيون وقلت لها هذه رسمتها تي في .. والمجلس رسمته طاوله .. وغرفة الولد رسمته ولد .. والحمام رسمته دش الأستحمام وهكذا وصارت تمشي ع الجدول الي ملصقته لها ع الثلاجه .. وتصلح شغل كل يوم بيومه
والحمد لله ماشيه الحين تماااام صحيح تعبت معها 3 شهور الأولى بس لمصلحتي ربيتها ع النظافه والترتيب وع نظاااامي في الحياة

ايه صــح نسيت
ترى ريحتها تصرع الطير الحمد لله ع نعمة الأسلام
فشريت لها منظفات ومزيل عرق وووووو أغراض كثيره وقلت لها لازم كل يوم تتروشين لأنها الله يهديها تترويش بالأسبوع مره مع هالحر ..
وتغيرت ريحتها الحمد لله

اتمنى اني افدتك .. لا تحرمني من دعواتك
عاشقة الجنة 17
عاشقة الجنة 17
مشكورااااااااااااات حبايبي
من ناحية سعر التقديم مااتوقع هالمبلغ لانه مبالغ فيه
يمكن اقلللللللللل بالمناسبة على ماسمعت وقريت بالصحف المحلية
انه بيبتدي تخفيض تأشيرة العاملة المنزلية
الاندونيسية والسيريلانكية في1/1
سارة الدوسري
سارة الدوسري
عاشقة الجنة 17

نصيحة من أخت لا تغامرين

4 حالات اعرفهم كلهم يعضون اصابعهم ندامه على الفلوس اللي دفعوها بالنيبالية

وصدقيني السيرلانكية افضل منها وخصوصا لا جبتيها خام وعلمتيها انتي على كيفك

وهذا اخوي حلف انه ما يجيب شغالة من بعد ما رفعت ضغطه زوجته وهي تنقنق

على شغالتها النيبالية مه انها هي اللي تبي نيبالية ..

وحماتي تقوول تووبه اجيب طاري للنيبالية توبة ...

وقبل كل شي استخيري ..