مشروع حلووو بس يبغالة تفرغ
مرحبا عزيزتي توني شفت الموضوع انا مجربه صراحه حلو مره لي لاني متفرغه وماني موضفه
صراحه حبيت الشغله لاني صرت ابتكر موديلات وصار عندي خبره بالخياطه بالنسبه لي انصحك فيه
بس تراه يشغل مره اذعندك وقت ابدي ولا تترددي
الله يوفقك يالعطاويه ذكرتيني بصديقاتي العطاويات المعلمات الي كنت معهم ايام التدريس اخلاق ماشاء عليكم يالعطاويات\ مشروعك لازم له دراسه وتشوفيني الايجابيات والسلبيات وانتي متزوجه صعبه وبعد موظفه كيف يتوفقين زوج اولاد اقارب صلة ارحام وظيفتك الا اذا كان عندك اخت فاضيه او صديقه تشتركي معها وتثقين فيها...............؟ الله يفتحها في وجهك يالغاليه

ويوفقك ربي يالغالية
كلامك صحيح ونفس تفكيري المشكلة ماعندي اخت في نفس المنطقة إللي أنا فيها والله إني تمنيت وخاصة إن اختي متفرغة وعندها موهبة في التصميم بس هي وين وانا وين
أفكر اشارك سلفتي أو حماتي اخت زوجي وخايفة من العواقب خاصة إن علاقتنا مع بعض حلوه أخاف الشراكة تجيب المشاكل ولو شاركت وحده وين تكون الخياطة عندي ولا عندها هذه كمان مشكلة
الله يختار الصالح
اشكرك على رايك يالغالية
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اقتباس مشاركة  (aroma - ymani)
ربي يوفقك
الله يرفع قدرك ويحققلك كل ماتتمنين يالغالية
اقتباس مشاركة  (raianh2007)
انا مفكرة اسوي نفس المشروع بس متردده وما عندي راس مال يبي له رااس مال مضبووط

وانا افضل الفلبينيه لانها تضبط الشغل وشغلها نظيف تشتغل بضمير بس الله يعينك على نفسيتها

اما الاندنوسيه انا خلقه اكرههم جربي هنديه انا اشوف بالكويت منتشراات
راس المال تقدرين تدخلين جمعية وتوفرينه ولو بديتي من المنزل مايكلف مثل المشغل
مدري عن الهندية أول مرة اسمع فيها هندي ممكن أعرف وحده جايبة هندي ومستاجرتله بيت وتعطية الملابس يخيطها لين تمكن وصار عنده زباين وفتحت مشغل

الساعة الآن 04:05 .