آنثويه..

آنثويه.. @anthoyh_1

عضوة فعالة

يأ اهل الحكمه ... شغـــآلتي ..

الأسرة والمجتمع

بدون مقدمآت ...

انا توو فتشت شغالتي ولقيت منديل ملفوف ومرتب ورابطه بربطه فتحته لقيت جواه منديل بعد ملفوف بنفس الطريقه وفتحته لقيت شعرر صغيرر مو طويل كآنه شعر حاجب او شعر طفل مقصوص من الاطراف ..

وفي منديل ثاني بس ملزق بتيب مافتحته قلت لو فتحته بتشك ...

والله اني محتااره مدري هو شعري والا لاا واخاف شعر عيالي ...

ومحتاره اخذه والا لا ..لو اخذته بتفقده وتدري اني اخذته وبتدور لهاا شعر ثاني سواء لي او لعيالي ...

واذا تركته اخاف تسوي فيني شي والا تعطيه احد الشغالات .. اللي بيسافرون من قرايبناا . مع ان في شغاله من قرايبناا مااتدانيني مررره ... وشغالتي دايم تسولف معهاا

شغالتي فلبينيه واول مره تشتغل مااشتغلت من قبل .... والحين كملت سنه وصار لي معها مشاكل كثثيرر خلال هالسنه ...
وهي الوحيده من الشغالات اللي بحارتنا وجماعتنا فلبينيه ..

وش اسوي بنااات بالله مابي اتصرف تصرف عشوائي واندم ...

بالله قدرو حالتي وردو علي ...
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~عذب الجوري~
~عذب الجوري~
شوفي اختي
حاولي قد ماتقدر انك ماتاخذيها معك لمكان يتجمعو فيه خدامات العايله
ولاتسمحي لاحد من الشغالات يجي بيتك
واذا جات تسافر لاتخبريها بموعد السفر
وانتي جهزي لها اشياء جديده من الشنطه للملابس وحتى الجزمه وانتي بكرامه
لاتخليها تاخذ اي شي من اشيائها
اللحين خليها لاتاخذي منها شي لاتسوي لك او لعيالك شي
بس اهم شي مثل ماقلت لك لاتلتقي بالخدامات عشان لاتعطيهم شي من اثركم..والاهم موعد السفر توووب سكريت لاتدري فيه وحتى لما تجي تطلع من بيتكم لاتقولي لها انك بتسفريها قولي لها انك رايحه معها مشوار وبس
انا كان عندي خدامه اندونيسيه ومره نقص من صوري وفتشت اغراضهات لقيتهم عندها وسكت ماقلت لها شي وماخليتها تلتقي بشغالات العايله وموعد سفرها ماخبرتها فيه واخذت لها اغراض جديده وخليتها تنقلع فجاه وماعطيتها ولاشي من اغراضها والحمدالله لها سنتين سافرت ماجانا شي الحمدالله
واللحين شغالتي فلبينيه ظاهرها لحد الان انها مررره تمااام وفرق بينها وبين الاندونيسيات اللي اشتغلو عندي قبل
والله يلقينا خيرهن ويكفينا شرهنا وجميع المؤمنات يارب
M!ss toot
M!ss toot
..
خذي الشنطهـ بكبرهآ وطيريهآ ديرتهآ بلآ مآتووجع لتس رآسكـ ..~
..
آنثويه..
آنثويه..
شوفي اختي حاولي قد ماتقدر انك ماتاخذيها معك لمكان يتجمعو فيه خدامات العايله ولاتسمحي لاحد من الشغالات يجي بيتك واذا جات تسافر لاتخبريها بموعد السفر وانتي جهزي لها اشياء جديده من الشنطه للملابس وحتى الجزمه وانتي بكرامه لاتخليها تاخذ اي شي من اشيائها اللحين خليها لاتاخذي منها شي لاتسوي لك او لعيالك شي بس اهم شي مثل ماقلت لك لاتلتقي بالخدامات عشان لاتعطيهم شي من اثركم..والاهم موعد السفر توووب سكريت لاتدري فيه وحتى لما تجي تطلع من بيتكم لاتقولي لها انك بتسفريها قولي لها انك رايحه معها مشوار وبس انا كان عندي خدامه اندونيسيه ومره نقص من صوري وفتشت اغراضهات لقيتهم عندها وسكت ماقلت لها شي وماخليتها تلتقي بشغالات العايله وموعد سفرها ماخبرتها فيه واخذت لها اغراض جديده وخليتها تنقلع فجاه وماعطيتها ولاشي من اغراضها والحمدالله لها سنتين سافرت ماجانا شي الحمدالله واللحين شغالتي فلبينيه ظاهرها لحد الان انها مررره تمااام وفرق بينها وبين الاندونيسيات اللي اشتغلو عندي قبل والله يلقينا خيرهن ويكفينا شرهنا وجميع المؤمنات يارب
شوفي اختي حاولي قد ماتقدر انك ماتاخذيها معك لمكان يتجمعو فيه خدامات العايله ولاتسمحي لاحد من...
يآلبى قلبك والله تسلمين يالغاليه ع الرد ...

والله يكفيني شرهااا ..
آنثويه..
آنثويه..
.. خذي الشنطهـ بكبرهآ وطيريهآ ديرتهآ بلآ مآتووجع لتس رآسكـ ..~ ..
.. خذي الشنطهـ بكبرهآ وطيريهآ ديرتهآ بلآ مآتووجع لتس رآسكـ ..~ ..
تسلمين حبيبتي ع الرد المشكله اني محتاجتهاا مقدر اسفرهاا لاني ادرس ..
وماديتناا يالله يالله مقدر اجيب غيرهاا ..

الله يصبرني بس
عوباء
عوباء
فووووووووووووووق

ماقدر افيدك :(

الله يكفيكم شرها يارب