ممنوع دخول الكسلانات

الملتقى العام

يا بنات يا حريم يا عالم قوموا من النووووم خلاص انا كتبت ممنوع دخول الكسلانات مو في المدرسة لا لا لا لا مو في شغل البيت لا لا لا لا الكسلانات في القراءة و طلب العلم لا يدخلون يلا خلونا نرفع من همم بعضنا و نتفق مثلا نقرأ كل يوم صفحة من أي كتاب تحبينه و بالتدريج حتى توصلين في اليوم الواحد مثلا عشر صفحات و هكذا أو تخصصين عشرين دقيقة للقراءة في الطيارة اقرئي في حصص الفراغ في المدرسة اقرئي قبل النوم اقرئي فااضية ما عندك شغلة اقرئي و ربي أولادك من يوم هم صغار أعمارهم سنة أو أقل أو أكثر على حب القراءة ...... اقرئي سير الصالحين و الصالحات فهذه ترفع من الهمم ....... ((رب زدني علما )) ... رب فقهني في الدين ..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بستان النخيل
بستان النخيل
والله صدقتي

اشوف القراءه غذاء العقل والروح والنفس
مــــزون
مــــزون
موضوع رااايق وفكره ارووووق

اموووت على طلب العلم يااااارب يسره لي

سبحاان الله يااخواتي مايعرف لذة طلب العلم إلا

الي ذاقها وشرب من كاسها..

نصيحه الي فاضيه وتشتكي من الفرااغ تقرأ في أمهات الكتب

والله طلب العلم رااااااااائع فوق ماتتصورون ولا ننسى على رأسها قراءة القرآن العظيم

ووقراءة تفسيره لأنه أجل العلوم فينبغي البدأ بها..:)
منى البراهيم
منى البراهيم
أكره أكره أكره القراءة

آسفة دخلت وإنتي مانعة دخولي

بس ترى والله أتقبل قراءة مواضيع النت العلمية

موفقة ربي يسعدك

لكـ ودي
بشائر الفرح
بشائر الفرح
من تكره القراءة من الكتاب لتتدرب على القراءة بالتدريج مثلما قلت في الموضوع و مانبغى نكتب أ....القراءة بل لنكتب بخط كبير في قلوبنا قبل أوراقنا أحب القراءة و ممنوع دخول الكسلانات وجميل منك أختي منى ابراهيم إنك تقرأين المواضيع المفيدة من النت و بارك الله فيك أختي بستان النحيل و شكرا لك عزيزتي مزون و أنا أحبكن في الله
مرووج
مرووج
يسلمو ياقمر

دايم احاول اقرى قد ماقدر