اللي ولدت قيصري اربع مرات تدخل الله يخليكم

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات

زي ما شفتوا العنوان .. ابغى اعرف ايش المشاكل اللي واجهتها في الولاده الرابعه وكيف كانت العمليه وهل حصل معها نزيف ؟؟ وهل الطفل كان طبيعي والا كان عنده مشاكل بالتنفس ؟؟ وكم عمر طفلها الثالث يوم حملت بالرابع ؟

الله يخليكم يا بنات اللي ولدت قيصري اربع مرات او تعرف احد تقول لي لأن بالي مشغول
8
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنود الرفاع
عنود الرفاع
أعرف وحده ولدت قيصريه 4 مرات بصراحه مااعرفها شخصيا بس اللي سمعته انها بخير وعيالها بعد
وبنات عمتي مايولودن الا قيصريه وحده عندها 2 والثانيه عندها 4 بس الاخيره اثناء الحمل لزق كيس الجنين بجدار المعده وقال لها الدكتور ماتقدرين تحملين مره ثانيه عاد مدري هالكلام صحيح او يقولون عشان يطفون عنهم العين ههههه
عيون عموري
عيون عموري
اخت زوجي حملت وولدت اربع مرات قيصري والان حامل للمره الخامسه

المره الرابعه حملت بعد سنه يعني ماكملت سنتين وكان كل شيء طبيعي ومرت بخير ولله الحمد وهاالمره بعد
نسألها عن حملها تقول انها بخير وهي الحين في السابع او الثامن...
ارجو اكون افدتك اختي الله يطمنك .....
محبه دينها
محبه دينها
sweetnessاختي انا اختي ولده اربع مراه عمليه قيصريه لكن تاخر الحمل بين عيالها يعني كل واحد بينهم فتره بين الاوله والثانيه 5 سنين وبين الثانيه والثالث 4 سنوات وبين الثالث والرابع 3 سنوات بس
sweet2004
sweet2004
الله يهون عليك وانشاء اتقومين بالسلامه
sweetness
sweetness
الله يعافيكم يا بنات ويجزاكم خير وحده وحده

عنود الرفاع

تسلمين يا بعدهم ويمكن بنت عمك صادقه لأنه مع تكرار القيصريه يكون فيه التصاقات ... او ... يمكن خايفين من العين عاد مدري هههههه

عيون عموري

الله يطمنك ويقوم اخت زوجك بالسلامه وانتي بعد انكانك حامل وانكان منتي حامل الله ينولك اللي في بالك

محبة دينها

ماشاء الله تبارك الله الله يخليهم لها وتسلمين يا بعدهم على الرد

sweet2004

تسلمين حبيبتي واياك