britney
britney
thanx rona&horiah :27: :27:
lina
lina
شكرا لكل الى قرا الموضوع :2: للسائلة عن السنفرة هى عبارة عن كريم يكون فية حبيبات خشنة بهدف التخلص من الجلد الميت المتراكم على بعضة الذى يؤدى لسد المسام ومن حسناتها انها تسرع من التخلص من البقع الناتجة عن الحبوب وتجدد البشرة وتنعمها وتبعد عنها شبح التجاعيد ومنها الرخيص والغالى وكلهم سواء ولا فرق بينهم ومن اشهر انواعها ماركة سويس فورميلا 0 اما السائلة عن حل للبقع الغامقة باليدين اقدم لك هذة الخلطة الفعالة فنجان قهوه من كريم جليسوليد - عصير ليمونة بحجم بنزهير - 3 ملاعق زيت لوز حلو- تخلط المقادير السابقة وتدهن بها اليدين يوميا وان شاءالله تجيب نتيجة بس يبغالها صبر كذلك دعك اليدين باليمون كل يوم وانا مجربتها بنفسى وجابت نتائج باهرة :32: على فكرة ممكن تحضير السنفرة فى المنزل مثل ما قالو الاخوات :33:
reme
reme
مشكورة وايد أختي HORIAH&&2001
تعبتك معاية
مشكورة وايد أختي lina...أنشاء الله هعمل بنصايحكم
أسمحولي تعبيتكم

بس عندي سؤال تعرفون طريقة تبيض الأيد وتخليها ناعمة
أيدي أحسها جافة وايد وايد..وأحسها شوي خشنة
أتمني تساعدوني

:30:
ذات اللثام
ذات اللثام
العفو يا اخت reme.... وبالنسبة لطلبك فاعتقد ان الاخت lina ماقصرت في ردها الاخير .فهذه الخلطة مجربة ومضمونة مرررررررررررررررررررة ......... وتحياتي لك ................ :27: :27: :27: :27:
lina
lina
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يااخت ريما انتىتبغى حاجة تكون نتيجتها بين يوم وليلة :29: المفروض العناية بالبشرة تكون يومية وبعد مدة مهما طالت تبان النتيجة :32: بالنسبة لكريمات التفتيح ثبت ضررها :25: بالنسبة لجفاف اليدين حاولى دهنها باستمرار بمرطب وخصوصا عند النوم 0000 الخلطة الى كتبتها نتيجتها رائعة من ناحية النعومة والتفتيح وكمان اوصيك باليمون فهو فعال للبقع الناتجة عن الجفاف او تقدم السن على اليدين :34: