ريحــــــــــة ملابــــــــسي ..

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ..
صبايا انا جهزت شنطة ملابسي لزواجي بس ابي شي احطه مع الملابس عشان الريحه تكون
حلوووه فاتنصحوني بشنو ؟؟:27:
ويعطيكم العااااااااااااااااااافيه ...:39:
7
879

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hlaaha
hlaaha
فيه عند نكتار كور صغيره تنحط حول الملابس
وريحتهن تجنن
نونو &
نونو &
الله يوفقك ويسعدك

والف مبروووك
GOANA
GOANA
على طووووووووووووول روحي هوم بلازا طبعا اكيد تعرفينه هو بسنتر بوينت الدور الثاني
اساليهم عن قسم تعطير البيت ودواليب الملابس تلقين عندهم اشياء كثيره انا ايام زواجي حطيت بشنطه اكياس مستطيله اذا جيتي تستخدمينهم تشقينها من فوق وتحطينه اخر شي تحت الملابس ووسطهم وفوق اخر شي والله تشمين ريحتها والشنطه مقفله والشنطه الثانيه حطيت فيها اكياس دانتيل فيها بلورات معطره الاولى ريحة فواكه والثانيه زهور واخذت بعد كور خشبيه ريحتها عود حطيتها بدولابي وروائح واشكال كثيييره طبي واختاري
اذا ساعدتك ادعيلي ربي يوفقني بالجامعه
"الأجوديــه"
GOANA GOANA :
على طووووووووووووول روحي هوم بلازا طبعا اكيد تعرفينه هو بسنتر بوينت الدور الثاني اساليهم عن قسم تعطير البيت ودواليب الملابس تلقين عندهم اشياء كثيره انا ايام زواجي حطيت بشنطه اكياس مستطيله اذا جيتي تستخدمينهم تشقينها من فوق وتحطينه اخر شي تحت الملابس ووسطهم وفوق اخر شي والله تشمين ريحتها والشنطه مقفله والشنطه الثانيه حطيت فيها اكياس دانتيل فيها بلورات معطره الاولى ريحة فواكه والثانيه زهور واخذت بعد كور خشبيه ريحتها عود حطيتها بدولابي وروائح واشكال كثيييره طبي واختاري اذا ساعدتك ادعيلي ربي يوفقني بالجامعه
على طووووووووووووول روحي هوم بلازا طبعا اكيد تعرفينه هو بسنتر بوينت الدور الثاني اساليهم عن قسم...
:icon28:أول شي ألف مبروك والله يتمم لك فرحك على خير يارب..:icon28:
ثانياخذي المسك الحجر من عبدالصمد العلبه فيها 6حبات في كل شنطه حطي 3او اربع بصراحه الريحه خراااااااااااااااافه وربي تجنن إنت جربي وأحكمي
ونصيحه لاتاخذين من ورق الدواليب اللي في الشايع لأنه خاااااااااااااايس لأبعد حد جربي الكور الخشبيه كمان حلوه بس زي المسك للأمانه ماراح تلاقي وريحته ثابته لأكثر من شهر..
دنيتي راما
دنيتي راما
مبرووك الزواج ياقمر وعقبالي ان شاءالله خخخ
خذي مكعبات المسك الي من عبدالصمد القرشي وحطيها بين الملابس
ممكن تحطي ثنتين تحت وثنتين فوق تطلع الريحة خيااااال
هالطريقة انا مجربتها بنفسي مع الطرح وملابسي الداخليه وملابس
البيت قسم بالله ريحتها تجننن اول ماافتح العلبه تطلعلي الريحة
والله يوفقك