الله ييسر عليكم ساعدوني ولالالا...دارية بتجمدوني

الاستفسارات الجماليه

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اشتقت لكمـ اعذروني على الغيبة من العايدين دارية متأخر بس ماكنت متواجده

مايهم عاد

الله ييسر على من تساعدني انا بنوته خلاص طيب اخلصي

بالعربي دفشة مااعرف اناسق ملابس مع ان ملابسي ذوق بس اذا جاءنا احد مااعرف البس مأدري لماذا وحتى اشتريت الة المناكير ومااستعملتها شعري طويل مااعرف اسوي تسريحات فيه دايم المه فوق :44:وكل خالاتي يسبوني ع شكلي احس اني ماني بنت اوووه يارب قلت مافي الا بنات عالم بعدالله سااعدوني من يسر علي الله ييسر عليه ويوفقه يااارب...

:icon33::icon33:قهرررر وتوي صغيرة وخالاتي متزوجات كوشخه وانا مشي حالكــ:icon33::icon33::icon33:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حببي رسول الله
؟؟؟؟؟؟؟؟
تخصص فلسفه
تخصص فلسفه
شوفي انا كنت متلك

لحد ما صرت انا هتم بحالي وصرت من جوا بدي اصير احلى

شو ناقصك عشان ماتهتمي بحالك اي وقت تكوني فاضيه اتسلي بحالك اعملي تسريحات و حطي اكسسوارات بشعرك وبملابسك

غيري تسريحه شعرك ولونو اطلعي على برامج جويل وجرازييلا على دبي وخودي بالنصائخ اللي بيحكوها عن اللبس وتلبيق الالوان وانواع الميك اب

و لبقي الملابس على بعض وان شاء الله تحبي حالك واللوك الجديد (:

دمتي بسعاده
دلوعة وقمر99
دلوعة وقمر99
تصدقين انا كانت كذا بس الحين احسن من اول صارت اطبق واتدخل الوان بس مو مرررررررة يعني بس ركبي لون علي لون ويطلع حلو صدقني انتي لاتحطمين نفسك اية شوفي بليوتيوب مرة اشياء حلو وفي مقاطع تعلمك كيف الوان الي يناسبك والوان الي ماينسبك وكيف تنسيقين بين الابيض والازرق وش تلبسين علية اكسسوار وكيف تسوين التسريحة اذ ودك اعطيك الربط ماعندي مانع بصراحة استفدة منة كثيرررررررررررررررررررر
يابخت من ملك قلبي
ررررررررررررررررفع
طيف الحززززن4
طيف الحززززن4
الله يرفع قدركم مشكوررات اللي لديها رد تضيف