ماقصروا البنات كل وحده قالت عن تجربتها
13-10-1431 هـ, 01:28 صباحاً

داخله استفيد معاكي
13-10-1431 هـ, 02:08 صباحاً

اختي الكريمة انا سوف اعطيك طريقتي وباذن الله لن تندمي وراح تاكلين اصابعك وراها وكل من جرب وذاق طريقتي انعجب فيها واخذ طريقتي 0
الطريقة هي من الليل انظف الدجاجة و اعمل لها تتبيلة وانا ما شاء الله انوع بالتتبيلات بين فترة واخرى بس هذه التتبيلة تنفع مع الكبسات والرز اضع في الخلاط بصلة واحدة و2طماطم - فلفل بارد واحد - 5فص ثوم 2 ملعقة معجون طماط وعصير ليمونه كبيرة او ليمونتين صغار وزيت قليل وبهارات وملح وكركم وقليل من الزعتر البري او الاوريغانو قليل جدا وقليل من صلصة الصويا واخلطهم جيدا ثم اعمل شقوق في الدجاجة ولكن بعود الاسنان من كل صوب واسكب الخلطة عليها واغطيها واتركها في الثلاجه وروحي توكلي على الله ونامي وفي الصبح وقبل الغداء بساعه ونصف دخليها الفرن بعد ماتحطينها بكيس الشوي الخاص وهذا سر طراوة ولا اروع واذا حبيتي معاها بعض الخضروات مثل البطاط الكوسا الجزر انت حرة شغلي الفرن على حرارة متوسطه واتركيها ساعه بعدين افتحي الكيس واذا بغيتي تحمرينها زيادة زيدي النار من فوق في الفرن عليها وحمريها قليلا 0
والرز اختي اعمليه بروحة وبعدين احط الدجاجة فوقه وبالعكس طريقتي اسهل وتوفر وقت وجهد و مواعين خاصة لنا احنا لاننا بدون شغالات فنفكر بكل توفير ههههه واتمنى انها تعجبك وجربيها
13-10-1431 هـ, 02:14 صباحاً

تصدقون بنات حتى انا اعاني من نفس المشكلة الدجاجة إذا طبختها بالفرن يعني دخلتها نية تطلع طرية بس إذا سويت كبسة وسلقت الدجاجة قبل ودخلتها الفرن للتحمير تطلع ناشفة وقاسية
13-10-1431 هـ, 04:01 صباحاً

والله انا جديدة عالمطبخ متلك وكان يصير معي نفس الشي وعرفت سر الخلطة اللي تخلي دجاجتك متل دجاج الشواية بالمطاعم
اخلطي ملعقة صلصة وعصرة لمون ورشة ملح وكمون وفلفل اسمر
بس لاتكتري بهارات لانك حاطة عليها وقت السلق لكن تعطي طعم وتطلعلك احلى دجااااااااااااااااج جربي وادعيلي
13-10-1431 هـ, 08:42 صباحاً

الساعة الآن 11:02 .