المهندسية

المهندسية @almhndsy

عضوة جديدة

ممكن يكون مل مني؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير
ابي حل لمشكلتي ...انا متزوجة لي سنة و4 شهور زوجي فجاة تغير صار يحب يجلس لوحدة علي الكبيوتر يلعب بلياردو او علي التلفزيون ماكان كذة حتي النوم هجرني فية عصبت اول الامر وبعدين خليتة وصرت اجية اقومة من النوم لانة صار ينام بالمجلس وانا بغرفة النوم القاه مشغل قنوات اباحية ومرة لقيت منديل كثيرة بجنبة والقناة عادية رجعت للقناة الي كان حاطها قبل لقيتها قناة اباحية وصحيتة وسالتة وش هالمنديل انكر قال من خشمي...والليلة الثانية دخلت اصحية الصباح لقيتة ماعلية شي نايم والقناة اباحية زعلت وسحبت علية وقعت يومين ما اجية ولا كانة موجود اكلة يجية وملابسة جاهزة انا بغرفة الجلوس اجلس وهو بالمجلس ....البارح بس ترضينا واليوم صاحي من الساعة 5 الفجر وقلت نبي نطلع نتعشاء قال طيب بس مطفش وزهقان سالتة وش فيك قال بس عشاني مانمت من الساعة 5 الفجر قلت خلاص نروح للبيت توقعت انةراح يتعشاء وعلي طول ينام وانصدمت انة الي الحين مانام وجالس بالمجلس ... وتنقشت معة لية ماتنام ووووو والحين طلع ماادري وين راح ماادري وش فية ماكان كذة .... انا زهقت من هالحال مادري وش اسوي معة
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om 3mOoOr
om 3mOoOr
الله يصلح مابينكم ويسخره لج
ويبعده عن الحرام..ويجعلج قرة عين له
اكثري من الدعاء والاستغفار
ماادري شقولج بس حبيت ادعيلج..
لاتسرع فالماء ثروة
الله يعينك ياقلبي انا مو متزوج يفيدونك الاخوات بس حبيت ارد عشان دخلت وياررب يسخرك لك
معتزة بنفسها
معتزة بنفسها
ياااااااااااااااربي معد فيه رجال صاحيين...

ببس يمارسوا العادة السرية والحرمة تنتظره...ياربي ايش هذا المرض اللي انتشر

الله يعينك اجلسي معاه واشغليه قد ماتقدري حتى لو حسيتي انه طفش منك الصقي فيه لاتخليه لوحده

وادري انك مو ناقصك شي ترى مايملي عينهم اللا التبن...
نور نور الدنيا
الله يسخره لك الحياة يبغالها صبر
ويما تشوفين بس اصبرى وطنشى عشان الحياة تمشى بحلوها ومرها
تر مو كلها عسل ولا كلها مر
يوم كذا ويوم كذا
عشان تصير حلوة ومتغييرة
اختى انصحك تدعين فى سجودك يارب سخرة ليه وسخرنى له
واجمع بيننا بخير وارزقنى منه ذريه طيبه
اسال الله العظيم بان تصير حياتك سعادة وهنها اوامن وامااااااااان
مهاااويA
مهاااويA
اكثري من الدعاء والاستغفار