يابنات انا عندي استفسار عن الكريم كراميل شفت بعض الوصفات فيها صفار بيض وبعضها بيض كامل وانا ابي الي تسويها تعطيني الخبر اليقين

مشتتهيتها ومحتاره فيها

إعلان

ياليت تردون علي وابي مقدار 4 اشخاص

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اب لعيونك
عالمي عالم حواء فقط
ياحبيلك وش لك بالتعب سوي كريم كراميل بالفرن بس بدون فرن شوفي كاتبتها ام الطواري او طواري الله يجزاها خير قسما بالله ماتفرقينها عن حقت الفرن سهله ولذيذه وهاذي مقاديرها
علبة قشطه عاديه مو طازجه و2 كريم كراميل 2 ك ما وبيضه و2م سكر او فنجال و10 ملاعق حليب بودره وانا احيانا اقللها احط 7 بس
المهم تحطينها بقدر كل المقادير ومعها كوب ماء واحد وتضربينها بالملعقه لين تختلط مع بعض وثمن تضيفين ك الماء الثاني وتخلطينها وتحطينها ع النار لين تفور فورتين
وتصيرين حاطه بالصينيه سكر محروق انا مااسويه احط الدبس اللي مع الكريمه ههه عجازه بس والله لذيذ واذا فارت الكريمه صبيتها عليه وبالثلاجه بعد ساعتين ثلاث طلعيه وبالهناء والعافيه ترى والله ماتاخذ 5 دقايق بس انا احاول اوضح لك التفاصيل
ادعيلي ولاهلي بشفاء عاجل لايغادرسقما ويكفينا شر خلقه عاجلا
[quote=معطيتهم ركبه;51508962]ياحبيلك وش لك بالتعب سوي كريم كراميل بالفرن بس بدون فرن شوفي كاتبتها ام الطواري او طواري الله يجزاها خير قسما بالله ماتفرقينها عن حقت الفرن سهله ولذيذه وهاذي مقاديرها
علبة قشطه عاديه مو طازجه و2 كريم كراميل 2 ك ما وبيضه و2م سكر او فنجال و10 ملاعق حليب بودره وانا احيانا اقللها احط 7 بس
المهم تحطينها بقدر كل المقادير ومعها كوب ماء واحد وتضربينها بالملعقه لين تختلط مع بعض وثمن تضيفين ك الماء الثاني وتخلطينها وتحطينها ع النار لين تفور فورتين
وتصيرين حاطه بالصينيه سكر محروق انا مااسويه احط الدبس اللي مع الكريمه ههه عجازه بس والله لذيذ واذا فارت الكريمه صبيتها عليه وبالثلاجه بعد ساعتين ثلاث طلعيه وبالهناء والعافيه ترى والله ماتاخذ 5 دقايق بس انا احاول اوضح لك التفاصيل
ادعيلي ولاهلي بشفاء عاجل لايغادرسقما ويكفينا شر خلقه عاجلا[/

يازينك انتي وردك ومشكوره على الطريقه بس انا ببريطانيا وتعبت ماحصلت زي كريمتنا اخاف فيها كحول او ماتكون حلال فقلت اجرب الي بالفرن اضمن quote]
انا عندى طريقه كل من اكله طلب طريقة
3 بيضات \ كيري 3 \فانيليا \حليب مركز\ حليب كوب \2 كاس مياه
يارب تعجبكم وادعوا لي يحفظ بناتي وزوجي

الساعة الآن 01:55 .