ساعدوني مالي غنى عنكم

الأسرة والمجتمع

صباااح الخير على احلى بنوتااات في المنتدى
بنات بقولكم على مشكلتي:44:
انا زواجي بعد اسبوع ومو عارفه كيف اجهز شنطه السفر انا بسافر تقريبا 15 الى 20 يوم فمو عارفه وش اخذ ووش احط ياليت اللي عندها علم بالشي هذا تعلمني من طأطأ للسلامو عليكو بكل شي احتاجه وكم اخذ معي من لبس وكذا:21:
ونا عارفه انكم ماراح تخيبون ظني :02:
والله يوفق وييسر ويسهل على اللي بترد علي اللهم اااامين:13:
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طخومه
طخومه
هلا اختي

اهم شي اهم شي اهم شي اولويز لانها وهقه اذا جتك الدوره شلون تقولين له وابعد كلوتات ورق
<<<مجربه خخخخخ

وبعدين اسهل طريقه جربتها لترتيب شنط السفر حطي شنطه صغيره فيها اغراض الحمام من فرشه اسنان ومعجون وليفه وامواس وشامبو جسم ولوشن وبودر وديدرونت وكل شي تحتاجينه

وشنطه للمكياج ومزيل المكياج والقطن

وشنطه للاستشوار والربطات والكلبات وفرش الشعر
وشنطه صغيره للملابس الداخليه
هذولي كلهم حطيها بشنطه وحده اسهل لك من تجلسين تدوين اغراضك حايسه بالشنطه يصير كل شي مرتب

وقمصان النوم خلي كل مجموعه بالاكياس الي تجي زي اكياس المغسله عشان مايحتاج تكوينها

والجزم في اكياس صغيره حقت الجزم اخذها من غرناطه للرياضه او الاكياس حقت الشنط حطي فيها جزمك

والشنطه الثانيه
نفس الشي حطي ملابسك بكياس عشان ماتحتاج لكوي والجو بارد هالايام اهم شي البلطوات والجاكيتيات

وعندي لك فكره حلووه

خيطي لك شنطه حرير لونها بينك او لون حلو زي الشنط حقت الشنط الماركات الي تجي زي الكيس

عشان تحطين فيها اغراضك وملابس النوم اذا جيتي تدخلين الحمام تغيرين ملابسك بدل ماتشيلينها بيدك

اتمنى اكون افدتك وشكراااا
*^*قــلــــ بدرـــــب*^*
طخومه / تسلمين ياقلبي والله انتس فتحتين على اشياء كثيره كنت ماعرفها لا خلااا ولا عدم وهذي لك:26:
][§][-~المتغـلية ~-][§][

ماقصرت تخومه
وطريقتي نفس طريقتها في وضع الميك اب والاكسسوارات وعطرين ع الاقل في شنطه لوحدهم خاصه بالميك اب واشيلها بيدي مع شنطه يدي

والجزم ونتي بكرامه بكيسه لوحدها والملابس الداخليه بكيسه لوحدها بعد تعطيرها وتبخيرها وخليها في الكيسه عاد شوفي كيف ريحتها تصير اذ وصلتي بسلامه شي يدوخ :23:

وحوسة الحمام من فرشه ومعجون و شامبو وتوابعه للشعر وللجسم برضو بكيسه لوحدها

وباقي الملابس اسفطها عادي وارتب بشنطه ولا اكثر الا ملابس الطلعات الي تريحني وتكون مرتبه وانيقه
ولا تنسين تاخذين معاك عباه احتياط ثانيه

والاكياس ترصينها بترتيب في شنطه كبيره وخلاص ,, ورحله سعيده ان شاء الله :26:

..

.

الدلـ أم أبراهيم ــوعه
اعتقد الاخت طخومه...
كفت ووفت بس حبيت ازيد عليها
اهم شي لاتاخذين ملابس رسميه كثير خذي سبورات
لانك بتطلعيين تتمشين اكثر شي ...
وبصراحه بتثقل على الشنطه..
وفيه شناط لكل الاغراض هاذي عند نعومي تجي طقم مرة حلوه للمكياج وللملابس الداخليه واغراض الحمام ..........الخ
*^*قــلــــ بدرـــــب*^*
المتغليه / تسلمين ياقلبي تدرين خيتو معجبه كثير بردودتس ودايما اقراهم الله يوفقتس قولي ااااامين:26: