كــــــرزه
كــــــرزه
.. يفيدوونكـ المتزوجآآتـ آن شاللهـ ..~ ..
.. يفيدوونكـ المتزوجآآتـ آن شاللهـ ..~ ..
golden eye
golden eye
انا عن نفسي زوجي يسافر كثير لوحده عشان شغله و نفس الليلة اللي يرجع فيها ما اسوي شي جديد بس لبس عادي و استقبله كويس لانه يجي تعبااااااان و يدور الفراش من التعب لانه مهندس و كل شغله بيده تركيب مكائن ،، اليوم الثاني اسوي له ليلة حلوة من لبس و اكل و شموع و كده لانه يكون نام و ارتاح ،، و تعبي ما يروح فشوش

انتي اصبري لليوم الثاني ،، افضل لانهم يجو تعبانين الا اذا راح تمشية او سياحة يجي مروق
عازفة الكيبورد!!
اب
أمـ الغـالـي
أمـ الغـالـي
انصحك بالناموسية اثرها عجيب
أمونه_المزيونه
مممممممممم شوفي اول شي اكيد شوقه لولده اكثر مو شي جديد تاني شي لما بيجي اهتمي يكون لبسك بللون الابيض حتى يتزكر يوم الزفاف يعني البسي فستان ابيض و تمكيجي مكياج ناعم و هادي حضري له هدية و حطيها بعلبه حلوة مثل راس قلب او ورده في علب كتير ة حلوة بالسوق و اشتري كرت و اكتبو عليه مشاعرك حضري له العشاء يكون من الاكل يلي يحبه و اول ما تشوفيه بوسي يده بلاقيها قد الدنيا انا مجربتها والله انو طار عقلو بهالحركة و احس بانه مهم و شي كبير عندي ولا تقولي كرامة والله انو لما بوست يده انو قام سجد لله شكر و حمد الله انو متزوجين لانها حركة حلوة و مو الكل بيعملها جربيها و قوليلي رايك و طبعا باقي الرومنسيات انت ادرى فيها و ادرى بزوجك والله يوفقك
مممممممممم شوفي اول شي اكيد شوقه لولده اكثر مو شي جديد تاني شي لما بيجي اهتمي يكون لبسك بللون...
الحين هو يسافر وانا اللي أجيب له الهدية ؟؟؟!!!

والله امركم العجب العجاب !!!!