( نوال )

( نوال ) @noal_24

كبيرة محررات

شو نوع الاكلات الجاهزة الازمه للأطفال؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوات.؟

بنات عندي سؤال شو هي الاطعمه الجاهزة اللي اطعميها لبنتي .؟؟

لانو جتني ورقه من المستوصف يقولوا انو اسلق لها بطاطس وجزر واطعميها ومن ضمنهم اجيب الاكلات الجاهزه حقت الاطفال...وانا ما عندي خبره ولا بعرف منين اشتريهم .ياريت تقولوا لي وجزاكم الله خيرا.

وسؤااال تاني خارج عن الموضوع..

بنات بدي حل لبنتي ما ترضى اغطيها بالبطانيه نهائيا اغطيها من هون والقها راميتها من هون :icon33:

جتني فكرة البسها شرب لما تنام عشان ما تبرد من المكيف بس للأسف عيت تنام هديك الليله وضلت ترفس طول الليل حتى شلحتياهم والله طول الوقت مزكمه ولا اقدر اطفيه بتعرفون حر موووووت :44: قولو لي انتم كيف تتصرفون مع هالاولاد .؟؟

بنتي باقي لها 9 ايام ويصير عمرها 6 شهور ان شاء الله طولت العمر يارب
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ريناس*
*ريناس*
بالنسبه للوجبات الجاهزه تلقينها عند الصيدليه فيه منها فواكه تفاح موز مشمش وانواع كثيره وفيه كمان نازله جديد وجبات بسكوت مع حليب ورز بالحليب نفس الشركه اللي تصنع وجبات الفواكه

اما بالنسبه لسؤالك الثاني اشتري لها سليبنق باق

تلقينه عند مذكر كير وسنتر بوينت
( نوال )
( نوال )
بالنسبه للوجبات الجاهزه تلقينها عند الصيدليه فيه منها فواكه تفاح موز مشمش وانواع كثيره وفيه كمان نازله جديد وجبات بسكوت مع حليب ورز بالحليب نفس الشركه اللي تصنع وجبات الفواكه اما بالنسبه لسؤالك الثاني اشتري لها سليبنق باق تلقينه عند مذكر كير وسنتر بوينت
بالنسبه للوجبات الجاهزه تلقينها عند الصيدليه فيه منها فواكه تفاح موز مشمش وانواع كثيره وفيه كمان...
بارك الله فيك يالغالية.
Twinkel
Twinkel
بالنسبة للأكلات ماعندي فكرة لأني ماقد شريت لبنتي جاهز دامي أقدر أطبخ له الحمدلله ..

وعند النوم لبسيها المجموعات الكاملة اللي تجيك عند مذركير وغيره

وماأنصحك تغطيها بالبطانية خطر عليها لو تختنق ..

أنا بنتي وهي أكبر ماأغطيها أخاف عليها ..

مايصلح يغطى الطفل قبل السنة
محبة الخير للناس
ما أنصحك بالاكلات الجاهزة لآن اكيد فيها مواد حافظة وانتي اطبخي لها في البيت اضمن وأنظف

بالنسبة للنوم أنا ألبس بنتي بجاااااااااامة طويلة واغظي بالبطانية من بطنها وتحت
((نونا))
((نونا))
صح الاكلات الجاهزة مو تمام الافضل بالبيت

وابدائي اعطيها مثلا بطاطس مسلوقة ..مع شوي ملح

وبعدها اعطيها ( بطاطس وجزر وكوسا ) مسلوقة وبعدها بالخلاط مع شوي ملح

في اكلات كثيرة ..عندك السيرلاك بالقمح والعسل وعندك ميلوبا بالقمح ..

بالنسبة للتغطية ترى كل الاطفال مايحبو يتغطو ... حاولي تلبسيها بجامه طويله