طمنوني الله يطمنكم ............

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ابدخل بالموضوع على طول .............
انا امس رحت للمستشفى للموعد لي ...وسويت تحليلل بول .......وقالي الدكتور عندي التهاب بالبول ..(اول شي يقول كريات حمراء يعني رمل ) وقلت له وش يعني النهاب قوي ولا لاعشان ما اخاف قال لا ليش ما تبغين اقولك ..........زوابيه يشرح لي ويطنا بس للأسف ما شرح لي وصرت افكر واوسوس ..........واعطاني مضاد حيوي وقال كولي منه عشان يروح وبدون جماع وبدون حركه وبون تعب وكل هذا خووووووووووووووفني والله ..........وهذا الأمر الأول اللي خوفني يه...
الأمر الثاني انا اللحين بالسابع ....وسوالي اشعه ومن حط الجهاو قال لي يا سلام انتي راح تولدي قيصري ...يقول الطفل مقعد وانا اللحين بالسابع مو بالتاسع يصير كلامه ها ولا لا.......؟؟؟وقلت انا بالسابع راح يتحرك ان شاء الله قال ان شاء الله يتحرك بس شكلك قيصري ............وشرايكم بكلام الدكتور والله خووووووووووووووووفني طمنوني الله يطمنكم عن كل شي ...من ناحية الألتهاب والعلاج يضر ولا لا..؟؟؟وهل يروح الألتهاب ووش دخل الجماع به ..؟؟؟وهل يتحرك الجنين وويدور ولا لا.........؟؟؟
7
757

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
ان شاء الله تولدين طبيعي
شيهانه على يدصقار
اختي تطمني الالتهاب استمري على المضاد بيروح ان شالله

وكثري شرب الماااء افضل لكي يخف عنك التهاب البوول

كثيير يحصل لهم التهااب ويروح

وان شالله مايجي التاسع الاو الجنين راسه تحت تطمني
حقق حلمي ياقادر
ياقلبي الله يطمن قلبك ويرزقك الذريه الصالحه الحافظه لكتابه الكريم اللهم امين امين امين
استودعيه ربك وربنا الحااااافظ سبحانه عقبال ماتكتبين قصه ولادتك على خيير يارب
دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين
ميلوو22
ميلوو22
ياقلبي الله يطمن قلبك ويرزقك الذريه الصالحه الحافظه لكتابه الكريم اللهم امين امين امين استودعيه ربك وربنا الحااااافظ سبحانه عقبال ماتكتبين قصه ولادتك على خيير يارب دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين
ياقلبي الله يطمن قلبك ويرزقك الذريه الصالحه الحافظه لكتابه الكريم اللهم امين امين امين استودعيه...
***** اللله ما بكون في شي

اهم شي اشربي الدواء بانتظام :26:
زوجة حسن
زوجة حسن
كثري ماء كثري ماء هذا العلاج عشان تنظفين المثانه من الالتهاب لى خبرة سابقه معاه الله لا يعيده
وسالفته انج قيصري شها الدكتور تو الناس صراحه وان شاء الله بتولدين طبيعى لاتفكرين