الى النساء مع التحيه

الملتقى العام

بنات ابقوللكم سالفتى مع وحده من جاراتى سبخان الله من دون الجارات كلهم محد عبرها الا انا وعطاها وجه الاانا والنتيجه انى تحسفت ليش؟ لانها اغلاطها تعلقها على كيف ؟ انا اقوللكم مره كانوا متجمعين على قهوه ولم يخبروننا بها المهم خذيتها وقلت شرايك نتشره عليهم نعاتبهم ليش ماعزموننا وقالت يلا وسبحان الله اكثرهن هجمن علينا ووضعوننا بموقف صعب وقالوا على ايش المعاتب كلها تجمع عادى ولافى داعى تتكلمون سبحان الله ؟:44: مع اننا ماقلنا شى وكننا نتكلم بادب وبضحك وليس بعدائيه ابدا ؟؟؟ المهم راحت الايام والعلاقات ممتازه ولا فى اى مشكله الا فيها هى بشخصها لااله الا الله كل ماعملت قهوة مايجيها الا ربع الحريم وترد تقول كله منك هم كارهيننى لاننى ميانه وياك اكثر شى ؟ واذا طنشوها ولا عزموها كذالك فشت غليلها فينى ؟؟وانا صابره ومتحمله من مدة :mad: واليوم عملتها فينى طنشوهها النسوان وردت على قالت ماعزموننى تصدقين قلت عادى انا ماعندى خبر بس يمكن عموما وحده او اثنين موكلهم جايين وردت وقالت لالا هم مفكريننى معاك ودايم يسالوننى عنك ؟؟ بسم الله قلت ويعنى شنو ؟؟ صج خير تفعل شر تلقا والصراحه تنرفزت منها ومن غبائها وقلت لازم انهى علاقتى فيها هذى مو صاحيه كلهم تجنبوها الا انا جنيت على نفسى بمصادقتها فهى انسانه خجوله ولاتعامل الناس بمرح وسكوتيه لاتتكلم كثيرا ولا احد يريدها ؟وهى تعلق اخطائها على فما رايكم ؟ هل اعلمها درس لاتنساه وانهى علاقتى فيها ام اتركهاواصمت لانها حمقاء مرضتنى معها ؟ ام اخبر بها النسوان فهى دايم تتذمر منهم وتحش فيهم ام ماذا افعل ؟ علمننى يانساء ياخبيرات ففعلا هذا ماجنيته على حاااااااالى :mad:
5
472

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جدار الصمت1
جدار الصمت1
اتركيها ،باب يجيك منه الريح سده واستريح
منيتي مثلك
منيتي مثلك

سديته الباب ياوخيتى بس ماخلصت ردت وقامتت ادقق على تلوفونات وكل مره يصرفونها عيالى ؟ ياعمرى عليهم اذتهم ؟ بس رديت عليها وكلمتها فهىن اذا تركتها ردت ودقت على !!! ياربى واحس انها حملتنى اوزار الحريم بكثر حشها لهم :icon33:
كهلة عرعر
كهلة عرعر
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
دمـعـة غـلا
دمـعـة غـلا
الله يكوون بعونك يالغالية>>>>>>>>لاتعليق قصتك تحززن وماعندي حل
((هموم وآمال ))
((هموم وآمال ))
الله يهديها ويفتح على قلبها
حاولي تنصحينها خاصه الكلام بالناس ياكل الحسنات كما تاكل النار الحطب

ولو تتوب ماينفع لازم اللي تكلمت فيهم يسامحوها لان هذا حق الناس
وارشديها كيف تعامل الناس وأن الخلق الحسن من الصفات التي امرنا بها رسولنا صلى الله عليه وسلم ويجعل سيرتها نظيفه
واذا مانفع معاها اتركيها وقولي له صراحتن انا اخاف من الله وماابغا تزيدي الذنوب علي باكل اعراض المسلمين
الله يهدينا واياكم ويجعلنا نكره الكلام بالمسلمين كما نكره اكل الجيفه الميته