شامخة الهمة
شامخة الهمة
اللهم أسألك أن تجعل قبورنا روضه من رياض الجنة وأن تثبتنا على السؤال اللهم أسألك صدق التوكل عليك وحسن الظن بك ياأرحم الراحمين
اللهم أسألك أن تجعل قبورنا روضه من رياض الجنة وأن تثبتنا على السؤال اللهم أسألك صدق التوكل عليك...
مس فووشي
مس فووشي
يارب احسن خاتمتنا
nirooz
nirooz
والله يا اختي ماله داعي موضوعك , لانه من جد جاتنا نفسية ورب الكعبة و اننا ندكر الموت ,وعايش معانا حسها ليل مع نهار فخففو شوية لانه في ناس تعبانة نفسيا , و في ناس عندها وسواس قهري وفي ناس مريضة. تبغون نحلف لكم على المصحف اننا نعرف انو هادي نهايتنا و انها ممكن تجي في اي لحظة و انو ما يفر منها لا المريض و لا المتعافي , لا الصغير ولا الكبير , هدا يا اختي ما هو بيت , هدا قبر , اجل قبر و انتي تضحكين على ناس كبيرة و عاقلة يا ليته كان بيت كان ما شلنا همه و بكينا على حالنا ليل مع نهار . و على فكرة انا ما كملت موضوعك بمجرد ما عرفت مضمونه . انا لما قريت العنوان فكرتك بتورينا مكان من امكنة عبادتك في الدنيا بتورينا كيف نهيا جو للعبادة في بيوتنا اما انك تحبطينا فلا و الف لا .اما القبر خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص النهاية و كل عارف مصيره فالله يخليكم ابنو و لا تهدمو حببو و لا تنفرو , اقتدو بهدي الحبيب صلى الله عليه و سلم , ادا تبغون تعظون كلمونا على النعيم الدي ينتظر في الجنة شجعو الناس على الاعمال الصالحة التي تجعل القبر روضة من رياض الجنة او تبني لك بيت في الجنة , دائما هده المواضيع المكررة كل شوية تطلع لنا واحدة بالموضوع نفسة و الله حراااااااااااااااااااااااااااااام . الله يهدي الجميع و تقبلي رايي بصدر رحب
والله يا اختي ماله داعي موضوعك , لانه من جد جاتنا نفسية ورب الكعبة و اننا ندكر الموت ,وعايش...
صادقه اختي تعبت نفسيتنا حنا عرفين هذا نهيتنا مافي داعي لهالمواضيع
عالمة الورد
عالمة الورد
اللهم صل على محمد، و على أزواجه و ذريته ،كما صليت على آل ابراهيم ، و بارك على محمد ،و على أزواجه و ذريته،

كما باركت على آل ابراهيم ،إنك حميد مجيد.
ALMAGRIBIYA
ALMAGRIBIYA
ياعالمة الورد اشهد بالله انكي على خلق رغم انني ما اعرفكي , واسفة على انفعالي لكن و الله من جد اننا تعبنا من هم الدنيا و موضوعكي قريته في لحظة ما يعلم بها الا ربي ,انا شخصيا كانت لي سابقة مع الوسواس القهري و الخوف من الموت و الحمد لله شفيت بعلاج انصح به كل من تعاني و هو القران الكريم و الدعاء لله . لكن يا اختي مع كثرة هده المواضيع ترجع الحالة و لن اصف لكي لانه و الله ما يعرفها الا الي جربها . فالله لا يوريها لمسلم يارب فعدرا . ووفقنا الله واياكم لما فيه الخير لنا و يحسن خاتمتنا