السلام عليكم
للبنات اللي طلبوا التفاصيل عالخاص ان شاء الله برسل لكم رسايل الحين
بنت الكويت العسل التعليمات مكتوبة عالعلبة شاللي ماعرفتيه بالضبط؟
عموما طريقته انج تدهنين فيه الشعر وفروة الراس وتخلينه 3 ساعات او تنامين فيه اذا حبيتي وبعدين عادي تتسبحين وتكررين العملية 3 مرات بالاسبوع او ممكن تحطينه كل يوم اذا عندج وقت
وتقدرين تخلطينه مع اي زيت عندج اذا تبين بس هو مايحتاج لانه فيه اكثر من نوع وبروحه يعطي نتيجة بس اذا حبيتي ماكو مشكله خلطي مع اي شي تبينه مايضر
بس اذا شعرج مصبوغ لاتحطينه وتستعملين البخار
يعني استعمليه عادي بس لاتقعدين فيه تحت البخار وانتي حاطته عرفتي
لانه معروف الزيت مع البخار موزين للشعر المصبوغ

من علمك تجرح يصلح الزيت للشعر المصبوغ والحين ادزلج التفاصيل والرقم
للاسف بنات الرياض الزيت مومتوفر عندكم اذا عندكم احد توصونه ويوصله لكم احسن

اميرة الاحلام حياج الله حبيبتي منورة موضوعي وياترى ليش مااسوي دعاية!! هذا قسم العروض التجارية صح ولا انا غلطانه!! وانا موقاعدة اسوي شي غلط على مااظن والتوفيق من الله

mrs_3sal
اي نعم هذي خلطة ام تركي حبوبة والتفاصيل بتييلج عالخاص
أنا لا جتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه

للكويتيــــات فقط... أسرار الشعر الصحي والبشرة البيضاء المخملية عندي

دخلوا على هالرابط لايفوتكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=641762
بنت الكويت العسل نسيت اقولج
ترى اي احد يستعمل ثوم ويقطع عنه فجأة شعره يطيح
عشان جذي يا اما تخلطين الثوم مع الخلطة او تقطعين عنه بالتدريج بس مو مرة وحدة ترى شعرج بيحت لانه الثوم مثل المضاد الحيوي حطي بالج
وحتى المايونيز نفس الشي اذا تستخدمين مايونيز باستمرار وتقطعينه فجأة بيحت الشعر عشان جذي قطعي بالتدريج احسن
أنا لا جتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه

للكويتيــــات فقط... أسرار الشعر الصحي والبشرة البيضاء المخملية عندي

دخلوا على هالرابط لايفوتكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=641762
مشكوره حبيبتي استخدمته مع الزيت مال الجرجير والثوم و****لله بستخدمه كل يوم وفعلا صراحه عجبني وايد احسه خفيف على الشعر وملمسه غير عن الزيوت اللي جربتها ويرطب وانا كنت اقصد يعني اسويه حمام زيت وهالشغلات بس جاوبتي على كل الاسئله جزاج الله خير فتووووووووووووو ن
ممكن ترسلين لي الرقم يا عزيزتي ... وعلى فكرة قبل كل شي هل يصلح أن أستخدمه لبنتي التي عمرها 4 سنوات .. فشعرها ضعيف جداً ويتساقط بكثرة لما أمشطه ..
أختي فتون ...

هل ممكن تطرشين لي الرقم ...

الساعة الآن 04:51 .