لابنات لاتخافون مو نفس ام حسين وام نواف وهذولي ماكو احد مايدري انهم نصابين ويقصون على الناس

الخلطة هذي ماسمعت احد ذمها كلش
يمكن قصدج عن مالت الجسم اللي البنات بعضهم قالوا مابيضتهم بس مالت الشعر محد ذمها كلش ولا عمري سمعت ان وحدة استخدمتها وماعجبتها
اذا في وحدة استخدمتها وماعجبتها ياليت تكتب ليش وشنو اللي ماعجبها
وترى حتى خلطة الجسم البنات اللي ماشافوا انها بيضتهم ترى لاسوت لهم حساسية ولا طلعت حبوب ولا شي بالعكس بشرتهم صارت اصفى بس ان ماابيضوا بالدرجة اللي يبونها وهذا بسبب اختلاف انواع البشرات
اما مالت الشعر فانا وكل اللي جربوها نضمن نتيجتها طبعا مع الالتزام مو وحدة تستخدمها اسبوع وتوقف وتقول مانفعتني!!!!
لانه اذكر بنات قالوا ليش ماشفنا نتيجة؟ اقولهم شكثر استعملتوها؟ يقولون اسبوع ولا مرة بالاسبوع ويخلونها ساعة ويغسلون مالهم خلق!!! بالله ليش قاطة فلوس مدام منتي ملتزمة؟ اشتريلج كريم حمام زيت ابرك مو تيين تذمين الخلطة وانتي ماكملتي استعمالها
لانه اللي تتكلم يعتبر كلامها شهادة واذا هي ماتكلمت عن تجبة بتكون شهادتها باطلة وبذمتها فياليت اللي تذم الخلطة تكون استعملتها عدل وبعدين تقول اذا حصلت نتيجة ولا لأ عشان البنات لايضيعون بين الزين والشين
أنا لا جتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه

للكويتيــــات فقط... أسرار الشعر الصحي والبشرة البيضاء المخملية عندي

دخلوا على هالرابط لايفوتكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=641762
انا ****لله بشتري شفت بنت تمدح فيها قالت شعرها طلع صغار بالفروه من قدام وشعرها تحسن ونعم بشهر ونص وانتي بعد انا مااكذبك ماتستفيدين شي اصلا وارسلتلج على الخاص يالغاليه
ياريت تطرشين الرقم لأني عيزت من كثر هالخلطات
ام حسين وام نواف هذيلي بأي منطقه ..؟

انا سمعت عن وحده تعالج مشاكل الشعر
باليرموك .؟لايكون انتي اختي فتون؟؟.

وممكن اختي فتون تقولين بجم الخلطه
لاني تعقدت من شعري والغريب انه من
ثلاث سنين كان خيااال مو شعررر
بس الحين حالته حاله..

وان شاءالله استخير واجرب الخلطه ..
واذا فيه وحده من البنات جربته
ياليت تبلغنا بالنتايج..
وبالتوفييق
هلا والله بنات
حبيت اقولكم ان الخلطة الحين خالصة وبعد جم يوم بتوصل اللي تبي منها تدق عالرقم وتحجز عشان لاوصلت يوصلونها لكم
وحياكم الله

اخت ام صغيرة ياليت تفعلين وظيفة الرسايل الخاصة عشان اقدر اطرشلج الرقم

Nouvelle
هلا حبوبة لا مو انا اللي باليرموك وانا مااعالج شي هالخلطة مو لي ترى
بس ان شاء الله اطرشلج الرقم عشان تحجزين منها
أنا لا جتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه

للكويتيــــات فقط... أسرار الشعر الصحي والبشرة البيضاء المخملية عندي

دخلوا على هالرابط لايفوتكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=641762

الساعة الآن 11:40 .