sandy1912

sandy1912 @sandy1912

عضوة نشيطة

شو رأيكم بالي عملوه أهل زوجي وأمانه الي تقرأ العنوان ما تبخل علي برأيها

الأسرة والمجتمع

:44:انا علاقتي بجوزي مو كتير بسبب علاقتو ببنت عالنت وكتير من العضوات بتعرف مشكلتي من خلال موضوعي(شو بتعملي لو كنتي مكاني) ومن خلال تعليقاتي عليه
بس الي قهرني انو بيت عمي أهل جوزي الي عاملين قلبهم على شو عملو
اليوم كان عرس أخوه احتفلنا بالعروسين وبس خلصنا
طلعو مو حاسبين حساب العروسين بسياره تخيلو!!!!!!
ويقومو يطلبو من جوزي يوصلن على اعتبار سيارتنا أحلى سياره( على هالحجه يعني مو كان بيقدرو يستأجرولو أحلى سياره):mad:
المشكله انن بدن يروحو بيت أهل العروس وراحت معن ام العريس الي هي حماتي وبيتن بعيد كتير وبدن يقعدو عندن شوي
طلعت من الصاله ودمعتي على خدي عندي تلات سلفات كل حده طلعت هي وجوزا ومزح وضحك إلا أنا لحالي
يعني بدل مايحكو بيت عمي خلي هالزلمه يروح مع مرتو بلكي تراضو خصوصا عامله موديل شو .......ومكياج شو..... وفستان سهره شو ......بألله مو مدح بحالي بس والله طالعه أحلى عروس بس للأسف بدون عربس
والله بعدني ماغيرت الفستان فتت فورا عالنت فش خلقي أحسن ما موت قهر وحضرتو بعدو ما إجا
قولكن أ غيروأنام وأطنشو ولا أنام بفستاني وشو رأيكم بالي عملوه أهل زوجي
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاگ الگون
ملاگ الگون
الله يكوون بعوونك
مها الغامدي999
مها الغامدي999
الحمد لله اول وحده ترد عليك
شوفي حبيبتي.........
لا تكبريها ياقلبي وعيشي حياتك ولا تنكدي على عمرك ترى الهم والنكد يكبرونك 20 سنه اذا كان هو راح يوصلهم عادي انتظريه الفستان لا تفسخيه لا تمسحي مكياجك وخليك منتظراه واذا جاء خليك واثقة من نفسك ترى كل ما كنتي واثقة من نفسك ما تشوفين احد احلى منك عن تجربه
وعلى طول دلعي نفسك قدامه اهم شي الدلع يحبون الرجاجيل الدلع والاهتمام بعد وتشوفين الثقة والدلع كيف بتغطي عنه اشياء كثيره قدامه مراح يعملها حساب
تقبلي مروري غاليتي
الواثقة من نفسها
لاتبدلي ملابسك خليك مرتزة ولاتصيحين علشان مايسيح الميك اب بلكن شافك ويرضى
امل الصغيره
امل الصغيره
ماصار الا الخير والموضوع عادي ومايحتاج تكبرينه وبعدين اهله احتاجوه مافيها شي يخدمهم بما انه سيارتكم احلا سياره

واللي سواه مع اهله ماينلام ولايقدر يقول لهم لا

هدي نفسك وفكري بالموضوع لو ان الوضع مقلوب يعني عند اهلك واحتاجو زوجك وسيارته يعني بتزعلين كذا وبتفكرين هالتفكير
O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
اتصلي عليه وتغنجي .. او ارسليله مسج وقوليله لا تتاخر تنتظرك مفاجاه

يعني سوي له اكشن وجوو عشان يتحمس وبسرعه يجي

ولاتنامين انتظريه بكشختج خليه يشوفهااا

واسأل الله العظيم ان يسخره لج ويبعد عنه عيال الحرام وعساه مايشوف بالدنيا غيرج .. :)