شلون اقنع زوجي

علاج السمنة والنحافة

خواتي ابي رايكم

انا قبل زواجي كان وزني 57

والحين صار 70

لما كنت عند اهلي بس اتغداء وعشاي ياتوست وجبن يابيض واحيانا مااتعشا وامشي وامارس الرياضه

ولماتزوجت صرت اطبخ للزوجي وكان يحب الاكلات الدسمه يعني بالغداء لحم او دجاج والعشاء بعد يادجاج يالحم ومقليات ...الخ

وكنت لازم اكل معه ماابيه يتعود ياكل بروحه

والحين بعد زواجي بسنه زاد وزني 13كيلوووو

وزوجي زاد حييييل

حاولت اغير بالاكل صرت احط سلطات وشوربه ولبنه خفايف بس زوجي مايحب :mad: مايهمه زياده وزنه

شلون اقنعه بالريجيم دايما اقوله شف كرشك ولبسك ضاق عادي مايهمه

على فكره انا حامل وخايفه يزود وزني حيييل مقدر اقاوم الاكل اذا طبخت طبخات دسمه :icon33:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أم أنس**
**أم أنس**
الله يعينك

رفع
bibaa
bibaa
لازم تفهميه ان السمنه مضره ويمكن تضركم ف الانجاب لا سمح الله
موليانا
موليانا
كأنك تتكلمين عني
بالضبط نفس زوجي ومايهمه انه يسمن عادي
وانا مااقدر اطبخ واحرم نفسي
الله يعيننا مدري كيف نقنعهم
وأمطرت سمائي عشقاً
انتي ابدي غيري حبه حبه

واهم شي حاولي تغيرين ثقافة الأكل عنده

يعني سوي سلطه اول شي وحطيها وطولي شوي في الاكل الدسم هو بيضطر انه ياكل في السلطه لين تجيبين الأكل

وبتنسد نفسه شوي ولا تنسين الفواكه حطيها اول شي واقعدي قطعي له واكليه عشان تسدين نفسه

وابدي قللي كمية الأكل شوي شوي لو مايبي يغير نمط غذائه على الأقل يخفف شوي

وافقعي قلبه بمصايب الناس يعني قولي فلانه جاها سكر من السمنه وماسيطرت على نفسها وجاها غرغرينه وبتروا رجلها فلان زوج صديقتي افتحوا صدره وغيروا صمامين منسده من الكوليسترول اللي سببه السمنه وتعبان مره
انت صح تكذبين بس ترى هذا هو الواقع يعني الامراض تجي من السمنه

وتسيطرين على واحد احسن مابكره ماتقدرين تسيطرين على اكثر من واحد ربي حتعيشوا بتبات ونبات ويقيلكم صبيان وبنات وانتم عايشين لهم بصحه ومن دون سمنه

يعني اذا وزنك زايد وزوجك وزنه زايد 80% من اولادكم بيصيرون مثلكم وتراهم في ذمتكم لانهم مايعرفون وش معنى تغذيه هم معتمدين عليكم ويدرون انكم ماراح تضرونهم بس للاسف كثير من الامهات مايحسون بهالامانه

واخرتها تلقين ذا العيال يامتبطحين في ذا المنتديات ويجربون من هالريجيمات يا يدوجون في المستشفيات

الموضوع ماهو صعب بس يبيله وقت وماتيأسين اخرته بيقتنع وبيتعدل الوضع ان شاء الله

الله يوفقك
ذمة ظنون
ذمة ظنون
الله يسااااااااااعدك