كريم كلي يابنات محيرني وياليت وحده فيكم عندها اي معلومه اكيده عنه تردلي ......لانه مناسبني بطريقه فظيعه(ماشاء الله )ومغنيني عن الاساس .يبيض ويلمع ويعطي لون لؤلؤي جميل وبارد علبشره لكن في ناس خوفوني منه وقالولي انه الدكاتره يحذرون منه ليش طب ليه يعني علمدي البعيد يسوي شي بالوجه اللي عندها اي شي عنه اوقد قرت شي عنه تردلي ......رجاء لاتمللوني من طناشكم لاني بالعربي مليت لانه ماحد معبرني ولااحد حاس فيني كانت لي مشاركات وبلاقسام الثانيه وغبت عنكم فتره ولما رجعت ماحد قالي الحمدلله علسلامه وش هالغيبه ياخساره والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
09-08-1422 هـ, 04:00 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي ام عبودي...............يكفيك المثل الي يقول (الرخيص مخيس)
09-08-1422 هـ, 04:14 صباحاً
 
ياهلا ام عبودي ...
كل الكريمات لها اثار جانبة بس تتفاوت ..
بس نسيتي يام عبودي تكتبين اسم الكريم ولا ماتبين تسوين له دعاية
09-08-1422 هـ, 05:47 صباحاً
 
مرحبا خواتى
انا استعمله من سنين والحمد لله ما سوى شىء فى وجهى وكريم كلى رهيب على البشره استعمليه وتوكلى على الله.والحمد لله على السلامه .
09-08-1422 هـ, 07:36 صباحاً
 
عزيزتي ام عبودي.. لماذا كل هذه الضيقة؟؟ نحن لا نتجاهل اي عضوة لكن لكل شخص ظروفه و ***** الله نحاول فعل كل ما نستطيع ...
بالنسبة لكريم كيلي.. انا لم اجربه.. لكن اغلب كريمات التبييض تحتوي مواد ضارة للبشرة و تؤثر على الكبد و اعضاء اخرى, لان اغلبها يحتوي على الزئبق و الكورتيزون.. و هذا يودي الى التسمم و زيادة الشعر في الجسم
خاصة ان كان الكريم رخيص , و تاكدي انك عند تركك للكريمات المبيضة ستعود بشرتك الى لونها السايق , فهي موقتة المفعول لانها تقوم بالحد من افراز صبغة الميلانين في الجلد و عند التوقف عن استعمالها يعود الجلد الى افراز الميلانين بالكمية السابقة فتعود البشرة الى لونها الطبيعي , و احيانا لا يعود بانتظام ماما يسبب ظهور البقع على الجلد.. يعني عند استعماله.. عليك استخدامه الى الابد للبقاء على النتيجة.. و هذا مضر جدا للمواد التي يحتويها كما ذكرت سابقا..
09-08-1422 هـ, 11:18 صباحاً
 


الساعة الآن 12:31 .