حطام
حطام
انا عجبني svr50%<<<ياكثر ماقلته بالمنتدى وحلاته ماكنتس حاطه فازلين وبوه لمعه كنتس حاطه كريم اساس مشاءالله عاد اللحين دور واقي ليديني عانيت منهم العام حد الكم سواد ويالله خف :( موفقات حوبيباتي
انا عجبني svr50%<<<ياكثر ماقلته بالمنتدى وحلاته ماكنتس حاطه فازلين وبوه لمعه ...
بعد اذن صاحبة الموضوع
ياحلوه ماعندك صوره له ومشكووووووووه
محبوبتي يارا
محبوبتي يارا
وهذا صورته :$
سلآفة الشرق
سلآفة الشرق
aاستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
معـشوقة آلجـمآهير
طنشت الدراسه وتزوجت والحين بالبيت ما اشوف الشمس الا بعد اسبوعين >>>> يعني ما اعرف
طنشت الدراسه وتزوجت والحين بالبيت ما اشوف الشمس الا بعد اسبوعين >>>> يعني ما اعرف
ههههههههههههههه آجل يآكثر هذرتي هـع
يآختي نتروجينآ جربتة وهو زين بس ودي اغير
آنتي لمآتشترين شوفي وش الدرجة واسألي حق اي بشرة فهممتي كللن ورآية
وه بس ياحوبيلك نورتي :27:

هلآ بآلطش وآلرش هع هع
لآ لويس آستغفر آلله مآصآرت لي تجربة بس عند صديقتي اية تقل حاطة علبة فازلين المشكلة شكلها صاير توحفة ودي اغسله بماي :hahaha: ويتقشر يآلبى نتروجينآ وه بس ايه هذا الي كنت استعملة بس ودي بتغيير تخبرين التغيير
نورتينـآ يآ عسسل

وشسمة ذا الشي الي تمدحينة دورت بالنت كلن يمدحة ويقولون اطلق شي نزل بالسسوق شكلي ابشترية بشترية :27:
نستني القمورات وآلحبوبآت وآلقميلين وآلقوشطآت يفيدونـآ <- كل هذا لكم ترى وقسم :hahaha:

وه بس يآست آلستآت نورتينـآ ومشكووووووووورة آوي آوي على الرفع آلله يخلي لك عيآلك وزوجك يآرب :27:
معـشوقة آلجـمآهير

مآلك آلآ تهجدين عندنـآ وتشوفين الزين لك :hahaha:

من جد آهتمي آهتمي كنك آنـآ وربي :hahaha:

ننتظر عودتك يآقلبي :27:

محبوبتي يآرآ <- وربي آنك آطللق آنسآنة شوفتهآ بحيآتي وربي مآدري وش آقوول :icon33: وه بسس عليك :heart: