يااخواتي انا جاء رجال لزوجي وقال انا مستعد اوظف زوجتك ولكن نضير مبلغ من المال طبعا سألت الشيخ عبد**** المصلح الله يجزاة خير وقال هذييييييييييي رررررشششووووةةة رشوة يااخواتي انتبهوا حرام **** يكفينا الحرام اللهم بلغت اللهم فاشهد
30-11-1425 هـ, 12:12 صباحاً

الصراحة عادي اذا الوحدة بتتعب و بتدورلج مفيها اشي على ما اظن
30-11-1425 هـ, 12:39 صباحاً

شكراا اخت ايفون على المشاركه وللتوضيح انا ما ادفع رشاوي لاحد هذي الوظائف انا ادور عليها و اطالعها واتحسف اني ما اقدر اقدم فيها ففكرت انه فيه بنات يمكن ما يدرون عنها ليش ما اخذ اوراقهم واصير وسيط واتصل على الوظايف اللي اشوفها واحصلها ولي مبلغ بسيط نظير تعبي انا ما ادفع رشوه عشان يشتغلون ولا اشغلهم في عمل خاص فيني يعني مسويه مثل مكتب توظيف وانا ما اضمن الوظيفه 100% لهم لا انا اقدم لهم ولو صار نصيب الحمدلله يعطوني عمولتي واذا ما صار نصيب انا ما اخذ منهم شيء ولا اوعدهم بالوظيفه الاكيده انا احاول واتوكل على الله ويا بخت من نفع واستنفع
30-11-1425 هـ, 12:44 صباحاً

مشكورين خواتي على المرور اللي تريد تفعل الخاص عندها بس حبيبتي دموع الحيره صح بعض الاعلانات من الجرايد لبعض الشركات بس والله فيه وظايف حكوميه ما في الجرايد بس هذي في ابوظبي وللمواطنين وبعد يحدودن العمر يعني تحت 25 اوفي حدود هذه المرحله العمريه عشان شهاده الثانويه ما تكون جديمه على العموم انا حابه اخدم البنات وخاصه لما تقرين السير الذاتيه لهم تنقهرين انهم اتعبوا وما حصلوا لهم وظايف خاصه خريجات الامتياز والله حرام ...بس كلها ارزاق وانا مثل ما قلت ما اوعدكم 100% لا لكن راح ادور لكم والتوفيق من رب العالمين وبعد فيه وظايف في القطاع الخاص في ابوظبي لانه لي علاقات في ابوظبي اكثر من باقي الامارات وباقي الامارات صح بعضها اطلعا من الجريد ه على العموم شكرا على مرورج اللي تريدني اساعدها واقدم لها تتفضل انا في الخدمه وربنا الموفق
30-11-1425 هـ, 01:23 صباحاً

ملاك زم اذا اخوج مواطن وفي حدود 25 واقل و نسبته فوق 60 في الثانويه ارسلي لي السيره الذاتيه على الخاص
30-11-1425 هـ, 01:26 صباحاً

الساعة الآن 08:13 .