!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
اللهم آمين ويحرس الآمة الإسلامية من كل شر أختي الفاضلة أنا صاحب محلات وبعرف دايم المشاكل اللى توصل فانا سئلتك هاذي الاسئله إذا تهريب مثلاً مرره في اليوم أو في الأسبوعين أو كم فترة لفترة فهذا من الأنبوب خلف البرادة وإذا حابه تعرفي وتجربي نزلي القارورة واقلبي البرادة للخلف وراح يبان معاكي وإذا ماهربت بقلبها فهذا من الخزان حق الماء طبعاً إذا كانت البرادة جديده ما نادر يطلع العيب من الجلدة إلى إذا كانت البرادة قديمه وإذا كانت البرادة جديده فأعرضيها على أي مهندس أو الوكيل لها
اللهم آمين ويحرس الآمة الإسلامية من كل شر أختي الفاضلة أنا صاحب محلات وبعرف دايم المشاكل اللى...
معليش اعذرني خاطبتك كمؤنث ..

والله هي تهريبها مثل ماقلت مو كثير يعني تقريبا كملت السنه وماعمرها سربت إلا يمكن 4 مرات ومستغربه من الأسباب ..

ووالحين شوي صعب أشيل المويه لأن توني حاطتها ومليانه وما حصل تسريب من ذاك اليوم أبد ..

بس اول ماتخلص شوي المويه اللي في القاروره بجرب طريقتك ..

وإن شاء الله خير ..

والله يجزاك عنا كل خير على المساعدهـ ..

ماقصرت ..
!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
100% من قارورة المويه وانا متاكده من هذا الكلام اذا فيها ثقب توصل المويه للنص يصير فيه فراغ للهواء وتبدا تتسرب المويه لاتوديها ابد للتصليح بس غيري القاروره 
100% من قارورة المويه وانا متاكده من هذا الكلام اذا فيها ثقب توصل المويه للنص يصير فيه فراغ...
هذا اللي أبي أعرفه هل تسريب المويه لو حصل إن السبب كان من القاروره هل ماتبدأ تسرب إلا إذا وصلت للنص ..

أنا بجرب طريقة الأخ اللي قبل ولو حصل صار الخلل من قارورة المويه ..

دقيت على المنهل ورفعت شكوى ..
برق عتيبه
برق عتيبه
رفع
أسطورة الليلك
تهرب اذا كانت نفس الدبه حقة المويه فيه تنسيم ولو بسيط لانها تشتغل بضغط الداخلي للهواء داخل الدبه
واذا خرج الهواء تطلع المويه كلها او اكثرها
صارت لي ولامي