جربت انواع التتبيل مافيه مثل_تنظيف السمك وغسله بالملح والخل بعده بالماء وعلى طول قلي بدون تتبيل بزيت حامي إدا تحمر رشي عليه كمون وملح وبهارات وزنجبيل وتوصي بالكمون وراح تذوقين أحلى سمك مقلي ومقرمش_جربي وبتدعين لي_
الله يكتب اجركم استفدت كثير لا ني كنت مثل الاخت واحشني زمانك نفسي اسويه بطريقه حلو
الله يجزاكم خير
اللهم انك اخذت صفيي من الدنيا ابــــــي اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
اللهم اغفرله وارحمه واجعل الفردوس منزله واجعلنا له سترا وحجابا وغطاء من النار

(ياحظها اللي باقي عندها ابوها وتقول كلمه ابــــــــــويه)
انا مشكلتي في السمك لما اقلي مايكون مستوي لما اقدمه بعد القلي يجي قاسي ني مو مستوى

وش سالفته ؟
مشكوورات خواتي

نبغي طرق اكثر عشلن نستفيد لاني اجد صعوبه ف طبخ السمك ونبغي طرق للسمك المشوي

شكرا لصاحبة الموضوع
[flash1=http://up.7cc.com/upfiles/NRu64131.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
اختي بالنسبة الي وهي طريقة من اخوي لانه شيف بيشتغل باحد المطاعم الامريكية

وسبق ورديت على احد الاخوات ونزلت صور للسمك المقلي والمشوي بطريقة مميزة

اولا بالنسبة للتنظيف ماء بارد جدا مع نص كوب خل ابيض خلي السمك فيه نص ساعة وبعدها شيليه واغسليه بماء بارد ونشفيه

بورق المطبخ

بالنسبة للبهارات هوا عنا هون في بهارات خاصة بالسمك والماكولات البحريه بس المهم فيهم الكمون والريحان الناشف اليمون البودرة الملح الفلفل والثوم البودرة

جميعهم بهري فيهم مع ملعقتين ثلا ث زيت زيتون وخليه مدة ساعة بالثلاجة يتبل

وبعدها مرحلة القلي بس بمجرد تخلطي الطحين الابيض بملعقتين سميد ناعم او ازا في عندكم طحين الدرة بيكون اخشن شوي

من السميد ولونه اصفر ,ويكون الزيت غزير وحامي واقليهم وبعد ما يستوا بتكوني مجهزة عصير ليمونتين او احسب الكمية

ملعقة زيت ريحان او زعتر او حتى بقدونس مثل ما بتحبي وسن ثوم مهروس الجميع بيكونوا مع بعض ولما يطلع السمك رشي عليهم وشوفي الطعم

بالنسبة للشوي السمك اصلا بده حرارة عالية والاستوا يكون مو ناشف لازم بيضل طري علشان السمك لما بيبرد في انواع لما تستوي كثير بينشف

شوفي هدا ردي على احد الاخوات فيه الصور بالتفصيل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2574022

رَبـي . . لا تَكسَر لي قلباً . . لا تصَعب عليّ أمَر . . احَفظ لي عائلتَي أحَبتي . . مَن أرادَ الخَيـر بـي . . يآرب آجعلني ممن تفآئل بخير . . فأگرمت? ، و توگل عليگ فگفيت? . . يــآرب

الساعة الآن 10:26 .