يارب فرجها لكل من تدخل موضوعي .. محتاجتكم خواتي ضروري

تأخر الحمل

السلام عليكم

خواتي يعلم الله شكثر انا مهمومه والسبب تاخر حملي الله يرزق كل محروم من الذريه

صاار لي الحين بالضبط سنه متزوجه والى الان ماحملت كل اللي تزوجوا معي وبعدي كلهم حملوا

ماخليت اي شي من الادويه الشعبيه الاوجربته بس بدون فايده والدوره اعزكم الله تعورني حيل واحياناتنزل معي بغزاره

كشفت اناوزوجي قبل 6شهور قالوا لنا سليمين ,, وراح اعيد الكشف مره ثانيه (الكشف كان عباره عن اشاعه مهبليه)

يابنات حاسه اني عايشه بهم مايعلمه الا الله خايفه على نفسي ,, ابغى نصايحكم دلوني وش اسوي واذا

وحده مرت بنفس التجربه ياليت تذكرها .. وهل تأخر حملي امر طبيعي ام مقلق؟؟

الله يفرجها لكل من تدخل موضوعي وترد لوبالرفع يحقق لها ماتمنى وفوق ماتمنى بهالساعه المستجابه
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انزف عسل
انزف عسل
سنه طبيعي ياقلبي لااا يضيق صدرك ولاشي

بس انتي واظبي على الاستغفار وان شاء الله ربي يرزقك

اشربي عصير الاناناس في ايام الدوره وبعد الدوره بااسبوع

واظبي على شرب العسل مع عين الجمل مره حلو وينشظ المبايض

واذا جتبك الدوره استعملي عسل مع رشاد وشربي كمون وقرفه لانك تقولي ان الدوره تالمك يمكن يكون فيك سدد الله لايقوله

علشان ينظف رحمك

وماشاء الله القسم مليان من الخلطات

وربي يرزقك من واسع فضله وحمدي ربك وصلى وقري سورة البقره وتصدقي وربي يرزقك ان شاء الله
ام رفيده
ام رفيده
شوفي ياقلبي تاخر الحمل سنه شي طبيعي ومايخوف
وانتي كمان الحمدلله كشفتي انتي وزوجك واطمنتو انكم سليمين
بس تابعي ايام التبيوض بنفسك او مع دكتوره يمكن الجماع بينكم يكون مو في ايام التبويض
و عليكي بالدعاء في سجودك وكثره الاستغفار وان شاء الله مايجي نهايه الشهر الا وتبشرينا بحملك وتفرحي وتفرحينا
أمنيه*
أمنيه*
سبحان الله سنه وضايق صدرك ومل صبرك
أحمدي ربك غيرك سنين وصابرين وموكلين امرهم لله
أكثري من الاستغفار ووكلي أمرك لله ..لسا المستقبل قدامك
الله يرزقك وكل محرومه بالذريه الصالحه
هادئه بس داهيه
سبحان الله سنه وضايق صدرك ومل صبرك أحمدي ربك غيرك سنين وصابرين وموكلين امرهم لله أكثري من الاستغفار ووكلي أمرك لله ..لسا المستقبل قدامك الله يرزقك وكل محرومه بالذريه الصالحه
سبحان الله سنه وضايق صدرك ومل صبرك أحمدي ربك غيرك سنين وصابرين وموكلين امرهم لله أكثري من...
جزاكم الله خير خواتي الله يريح قلوبكم مثل ماريحتوني ويرزقكم بالذريه الصالحه المعافاة

اختي انزف عسل انا خايفه يكون فيني سدد بس كيف اعالجه من غير ماالجأللأشعه الصبغيه

اختي ام رفيده انا اتابع ايام التبويض من اليوم الـ 10 وحتى الـ 15من الدوره بس الى الان ماكتب الله لي حمل

اذاكان فيه طريقه غير كيذا ياليت تفيديني
ام الغلا 123
ام الغلا 123
حبيبتي سنه طبيعي وهذا مايعتبرتاخير عيشي حياتك بطول والعرض وتمتعي مع زوجك بحياتك وانسي موضوع الحمل ولا تخلي زوجك من الحين يشيل الهم ويفكر حرام ترا انت توتري حياتك وليش تشيلي الهم وانت عندك كل شئ سليم وان شاء الله ربي بيرزقك قريبا ابحثي في النت عن خلطات تنظف الارحام وكلهاايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام قليله وتبشرينا بحملك