لكل وحدة تعاني من هرمون الحليب وتاخر حملهاا بسببه .... لايفوتك العلااااج بالدااخل

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلين حبيبــــــــــــــــــــاتي الغاليات ورب الكعبه ياابنات لي اكثرر من سنه وانا ابنزله بس سبحان الله مادري ليش انسى وربي ان هالعلاج الشعبي كل من استخدمه ماشاء الله يحمل على طول مايجلس اكثرر من شهرين الا بارادة ربنا ويحمل قسسسسسسسسسسسسسسم من قراباتنا احملن ( اكثر من وحده ) وحده متزوجه له ثلاث سنوات بعد ما استعملته بشهرين حملت واخته بعد طفل له عمره سبع سنوات وحملت وعمتي له 8 سنوات لدرجة انه ايست من الحمل وحملت
كل ذولي حملن بسنه وحده واطفالهن بعمر واحد وعطينا هالعلاج بنات خالاتي ثنتين وكلهن حملن وحده سقطت له 10 سنوات ماحملت والثانيه الحين بالطريق ننتظر ولادة ماشاء الله بعد له 11 سنه وماحملت هذولاء بس الي يقربون لنا وياكثر الي اخذوه وماشاء الله استفادووو وربي انهم تركو علاج المستشفيات الي ماجابت لهم نتيجه لدرجه انهن لهن اكثر من سنه ويتعالجن ولافادهن الا هذا وربي من حبي لاخواتي المسلمات ابي كل وحده تنشره للي تعرف والي ماتعرف خلونا تنسااعد وناخذ اجر العالم

والعلااااااااااااااااااااااااا اج مكوناته كالتالـــــــــــــــي .......
فنجالين قهوه كمون
فنجال سميرة
فنجال زنجبيل

الطريقه والاستعمال .......

تخلط جميع المكونات وتطحن ويحط بعلبة بعدين تغلين ماء وتحطينه بزمزمية ( ترمس ) وتحطين ملعقه من المكونات السابقه وتخلينه يخمر بعدين تشربين منه لحد ماتخلص الزمزميه في اليوم الواحد واحسن شي يشرب منه وقت الصبح
واتمنى الشفاء للجميع ولاتنسون الدعاء لصاحبة العلااج ولولديني ولي ولكل مسلم ومسلمه

ارجو من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع لانه مره مهم علشـان يستفيد منه الجميع

87
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملاك55
ام ملاك55
معليش اختي اذا ماعليك امر وشي سمير
واشربه وقت الدوره
عفوية قلب
عفوية قلب
جزااااك الله خير
بس وش السميرة
فيافي الحجاز
فيافي الحجاز
الله يعطيك العافيه الي مانسيتي اخواتك بس عندي سؤال متى يشرب في وقت معين والا لا

والسميره قصدك المسمار العويدي؟؟
الياسمين sss
الياسمين sss
الله يعطيك العافيه الي مانسيتي اخواتك بس عندي سؤال متى يشرب في وقت معين والا لا والسميره قصدك المسمار العويدي؟؟
الله يعطيك العافيه الي مانسيتي اخواتك بس عندي سؤال متى يشرب في وقت معين والا لا والسميره قصدك...
السميره هي الحبه السوداء (حبة البركه)
شيهانة القصيم
لا يشرب كل يوم مثل شرب القهوه والسميرا زي ماقالت لكن اختنا الله يجزها خيررررررررررررررررر
هي الحبه السوداء