المروقه
المروقه
اختي الله يهديك انتي

اذا بدك تفتحين محفظه ومظمونه ارباحها كل شهر

تاخذي الارباح 15% او اكثر محفظة الثقيل للاستثمار

واذا بدك ارسلي لي علئ الخاص :23:
مجدالمجد
مجدالمجد
:مروقة وضحي اكثر وش تقصدين
نور الحب والله انا ما اعرف افعل الرسائل واضنك تعرفين رد الاخوان لما تطلبين منهم خدمة على النت يجي يطق طق شوي على الكمبيوتر وبعدها يقول تعلمي ولا ما له داعي تجلسين على النت وانت مو فاهمة شي
ايييييييييه محد انولد متعلم
لكن اقول لك لو طلبت مثلك برنت اعتقد ان المديرة راح تطلع لي بعذر جديد لكن الله يجزاك كل خير
راح ارد عليك بعد ما اروح البنك مع اني سرت احمل هم الروحة له
واحب اقول لك اني راح آخذ وقت فلا تحرمينا من التواصل انت وباقي الاخوات الفاضلات
واوعد الجميع اني راح اخبركم بجديدي دائما:41:
مجدالمجد
مجدالمجد
اختي نور الحب انتي في اي بنك
واحب انبهك لشي اعتقد انه بمجرد فتحك للمحفظة لا بد من الاستفادة من الوقت والبدء بتداول الاسهم لان الرسوم راح تحسب عليك كل سنة
لذلك لا بد من ان تكون ارباحك السنوية ازود من الرسوم حتى يطلع لك صافي الارباح والله يوفقك
والله هالدعوة من قلبي لاني اتمنى لبنات حواء التيسير والربح الحلال وتحقيق الأحلام والطموح
و لأني اعرف ماتعنيه كلمة طموح والابواب مقفلة
نورالحب
نورالحب
شكرا اختي لحرصك
وهذا طريقة تفعيل الرسائل الخاصه عشان تعتمدين على نفسك وبعدين خاصية الرسائل مهمة مادري ليش مافعليتها من زمان
اليك الطريقه
اتبعي الخطوات التاليه :
أولا / افتحي ( مكتبك الخاص ) اللي بأعلى الصفحة فووووووق بجوار اجراء بحث وكلمة التسجيل.
( تحرير الخيارات ) .
ابحثي عن عبارة ( تفعيل وظيفة الرسائل الخاصة ) اختاري ( نعم ) وبعدها اختاري ( تنفيذ التعديلات ) بآخر الصفحة وبكذا تكونين فعلتي الخاص ..
ويارب يكون شرحي واضح ..
ام@يوسف
ام@يوسف
الله يعينك يااخت مجد بس لايأس مع الحياة ولاتقولين الابواب مقفله دايم رددي يارب سهلها انا حايسه نفس حوستك تقريباً بس مامليت ولا راااح امل الى ان اطرق كل الابواب واحاول بكل الطرق وبالنسبه لاسعار الاسهم فيه بطاقه اسمها مباشر تلاقينها عند جرير هذه البطاقه تجيب لك اسعار الاسهم كانك جالسه في البنك وتجيب لك معلومات كثيره مثل اخر العمليات اللي تمت في البنك وكله مباشر كانك جالسه في البنك,,وربي يسهلك ان شاءالله ويسهللي ونفتح محافظ مش محفظه ونصير هوامير