شوفي انا اقولك وش صار معي
رحت لمديرة البنك وقلت لها عطيني برنت بالاسهم حق الاتحاد اللى اشتريتهم يعني ايصال يثبت ان لي اسهم في الاتحاد
والبرنت اللى عطتني فيه بيانات كثيره منها
بيان مكتوب كهذا رقم حساب الاسهم ويجي في بدايته 120
خذي الرقم هذا وادخلي موقع الراجحي حق التدوال وتكونين مجهزه كل مايخصك من اوراق وبطاقة الصراف
https://etadawul.alrajhitadawul.com....dawul/logon.do
يجي لك على اسم المستخدم والرقم السري
وعلى يمينك تسجيل اضغطي على تسجيل واملى البيانات بحرص ولاتنسين اسم المستخدم والرقم السري
في خانه مكتوب فيها
رقم المرجع في مؤسسة النقد هذه الخانه تدخلين فيها الرقم اللى بدايته 120 واللى عطتك ايه المديره
وتكملين التسجيل وهم بيخصمون من حسابك في نفس الوقت 600 ريال رسوم اشتراك في خدمة تداول عن طريق النت
طبعا انا ماضبط معي كلمة المرور ومارضي يدخل على الموقع
دقيت على خدمة العملاء وتدخليت على رقم 8 قسم المشاكل وبعدين الانترنت رقم 2 او3
هم بدورهم حطوا رساله للتدوال وحطولهم رقم جوالي ودقو على قبل 24 ساعه وعطاني المسئول الرقم السري الجديد
واسم المستخدم اللى سجلت فيه لان اسم المستخدم مايتغير
وعلى طول دلخلتهم واشتغل معاي عادي جدا وانحلت معاناتي بس الى هالحين ماقدرت اشتري شئ ابدا
بحط لك رقمي في رساله خاصة اذا تبين تفهممين اكثر انا في الخدمه
حاولت احط لك رقمي بس الرسائل الخاصه عندك يبيلها تفعيل فعليها عشان احط لك رقم
اختي الله يهديك انتي

اذا بدك تفتحين محفظه ومظمونه ارباحها كل شهر

تاخذي الارباح 15% او اكثر محفظة الثقيل للاستثمار

واذا بدك ارسلي لي علئ الخاص

افكر فيك ياأغلى مــــــــــــــ افي الكون عندي
:مروقة وضحي اكثر وش تقصدين
نور الحب والله انا ما اعرف افعل الرسائل واضنك تعرفين رد الاخوان لما تطلبين منهم خدمة على النت يجي يطق طق شوي على الكمبيوتر وبعدها يقول تعلمي ولا ما له داعي تجلسين على النت وانت مو فاهمة شي
ايييييييييه محد انولد متعلم
لكن اقول لك لو طلبت مثلك برنت اعتقد ان المديرة راح تطلع لي بعذر جديد لكن الله يجزاك كل خير
راح ارد عليك بعد ما اروح البنك مع اني سرت احمل هم الروحة له
واحب اقول لك اني راح آخذ وقت فلا تحرمينا من التواصل انت وباقي الاخوات الفاضلات
واوعد الجميع اني راح اخبركم بجديدي دائما

[ رب أغفر لأبي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله يارب العالمين
اختي نور الحب انتي في اي بنك
واحب انبهك لشي اعتقد انه بمجرد فتحك للمحفظة لا بد من الاستفادة من الوقت والبدء بتداول الاسهم لان الرسوم راح تحسب عليك كل سنة
لذلك لا بد من ان تكون ارباحك السنوية ازود من الرسوم حتى يطلع لك صافي الارباح والله يوفقك
والله هالدعوة من قلبي لاني اتمنى لبنات حواء التيسير والربح الحلال وتحقيق الأحلام والطموح
و لأني اعرف ماتعنيه كلمة طموح والابواب مقفلة

الساعة الآن 06:37 .