حبيبتي مجد ذكرتيني بنفسي في الاول
لا وانا بالخبر ...يعني احسن شوي الناس فاهمة اكثر(( امزح كذا وكذا ))
المهم انا اول ما حبيت افتح محفظة عند الاغبياء ((مصرف الراجحي)) بناء على توصية الحكماء من الاهل قمت بما يلي :-..
1-انزلت في الحساب الجاري مبلغ وقدره ((يحددونه لك اذا لم تكوني اكتتبي عندهم من قبل ))
والا.. لن تحتاجي هذة الخطوة .
2- اذا قالوا لك ان لديك محفظة فاطلبي رقمها وقومي بتفعيلها وانت فوق راس الموظفة لا تتركينها ابدا لاان الفلوس اللي عندهم فلوسك انت وانت وانا وكل العملاء نــحــن اصحاب الكلمة الاولى في المصرف وليس الموظفة لاانها تعمل على اموالي وهي تستلم راتب من هذة الاموال فهي بالنتيجة تعمل لديناااااااااااااااااا يجب ان تفهم هذة الموظفة هذا وتدركه
فإذا لم يعمل الراجحي على تأديب موظفاته يجب علينا ان ناخذ زمام المبادرة
ونحاافظ على الاخلاق الحضارية .. وبكل ذوق ولكن بدون خوف بكل ثقة ولكن بدون تردد ابلغيها:-
ان تفتح الصفحة في السستم(الكمبيوتر)
على حسابك انت وتظهر لك رقم المحفظة و اسم العميل والرقم السري الذي تضعينه انتبنفسك
واحرصي على ان لاتغادري المكان هذة المرة الا وانت مشغلة البرنامج من داخل البنك وان اضطررتي البقاء بعد انتهاء الدوام الرسمي
((بالعربي اركزي رجلك))..بكل الغلاسة والصوت العالي والردح البلدي واتحدى احد يقدر يلمس شعرة ولا ريال من حسابي حبيبتي احنا اليوم لنا بعد الله ((ابو متعب ورجااااااااله))
اشوف احد يحط عينه بعيني كذا...هااااااااااه
اقسم بالله اقسم بالله لن يجدي نفعا الا ان نقوم بهذة الخطوات في كل ما يواجهنا من روتين يضيع فرصنا في حياة بسيطة سلسة :
قبح الله كل موظف وموظفة على شاكل موظفات الراجحي ..
ولقد سمعت دعوة على باب مصرف الراجحي من سيدة كبيرة في السن على موظفاته ومن تسبب في تعطيل الناس اقشعر لها جلدي وان كنت آمنت
ولكني عدت واستغفرت خوفا ان تكون ابواب السماء مفتوحة وتستجاب الدعوة ..
((يا موظفات مصرف الراجحي اتقين الله في انفسكن))
وسلامتك..
اخواتي تنزل مكافأة الجامعة على الراجحي ........ ومرة اختي راحت تجدد بطاقتها .... وشوفوا الاستهتار والتخلف ......... تصدقي اختي واقفة وهم يكملوا سوالفهم التافهة ... للأسف موظفات خريجات ثانوي جاهلات ..... وتربية بدائية

الساعة الآن 07:05 .